أزمة بين الدرندلي ومهند مجدي بسبب تركي وشركة التأمين (خاص)

محمد المهدي

مفاجأة مدوية كشفها مصدر داخل إدارة النادي الأهلي عن السر وراء مغادرة مهند مجدي، عضو المجلس، للاجتماع الأخير قبل نهايته، رغم أن المجلس وقتها كان يناقش العديد من الملفات الهامة والتي كان على رأسها موقف النادي من جدول مسابقة الدوري الممتاز.

مهند مجدي كان قد غادر الاجتماع الذي ترأسه خالد الدرندلى أمين الصندوق، قبل نهايته، وخرجت بعض التقارير وقتها أن السبب هو اعتراض مهند على تولي الدرندلى رئاسة الجلسة، بسبب رغبته في تقديم الأخير اعتذارا عن صورته السابقة مع تركي آل الشيخ، في شهر رمضان الماضي.

المصدر قال إن السر وراء مغادرة مهند الجلسة سريعا وظهوره غاضبا بعدها، هو عدم اتفاقه مع الدرندلي حول الملف الخاص بشركة التأمين التي من المقرر أن يتعاقد معها النادي في الفترة المقبلة، لتقديم خدمة طبية للأعضاء والعاملين بالنادي.

وأوضح: “هناك 3 شركات تقدمت للفوز بعقد النادي للتأمين على أعضائه وعامليه، ومن بين هذه الشركات الشركة التي يعمل بها مهند مجدي، عضو المجلس”.

وأضاف: “عرض الشركة التي يعمل بها مهند مجدي لم يكن الأفضل من بين العروض الأخرى، لكن عضو المجلس كان يضغط على الدرندلي للموافقة على العرض، إلا أن أمين الصندوق رفض هذا الأمر وتمسك بالتوقيع مع العرض الأفضل”.

وأكد المصدر أن مهند غضب من عدم استجابة الدرندلي له، لذلك غادر الاجتماع قبل نهايته معترضا على هذا الأمر.

الأهلي يتحرك رسميًا لضم رمضان صبحي من فريقه الإنجليزي

أعلن نادر شوقي، وكيل اللاعبين، عن تحرك جديد من جانب إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، للتفاوض على ضم رمضان صبحي.

وقال شوقي في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة “صدى البلد”: “الأهلي بدأ الحديث بشكل رسمي خلال الساعات الماضية مع نادي هيدرسفيلد بشأن رمضان صبحي”.

وتابع: “أول الخطوات الرسمية بين الأهلي والنادي الانجليزي بدأت منذ ساعات ماضية، الأهلي استفسر عن امكانية ضم رمضان صبحي خلال الفترة المقبلة”.

وأستكمل وكيل رمضان صبحي: “لا أستطيع الكشف عن رغبة الأهلي إذا كانت لضم رمضان صبحي بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة، هذا أمر يخص الأهلي، ولكن الأكيد أن الأهلي بدأ التحرك بشكل رسمي بالفعل”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق