أوغندا تواصل الاستعدادات لأمم إفريقيا 2019 (صور)

تصوير - سهيل صالح

واصل منتخب أوغندا استعداداته لأمم إفريقيا 2019 التي تقام بمصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو.

وخاض منتخب أوغندا بقيادة مديره الغني ديسابر، مرانه على ملعب المقاولون العرب لليوم الثاني على التوالي.

وتتواجد أوغندا في المجموعة الأولي رفقة مصر وزيمبابوي والكونغو الديمقراطية.

أمم إفريقيا | مدرب منتخب أوغندا: فرصتنا في التأهل صعبة ولانخشى الأجواء في مصر

كد الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب الكونغو، أن فريقه استعد جيدًا لمواجهة الكونغو في أولى مباريات الفريقين ببطولة أمم إفريقيا يوم السبت المقبل، مشددًا على أن هدف فريقه هو الوصول لأبعد نقطة في البطولة رغم صعوبة المهمة.
وأضاف في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “فريقي استعد بقوة للبطولة من خلال معسكر في أبو ظبي التي اختارها بعناية لأن درجة الحرارة بها تماثل الأجواء في مصر حاليًا وواجهنا كوت ديفوار في درجة حرارة وصلت إلى 40 مئوية وقدمنا مواجهة مميزة وبالتالي لانخشى من الأجواء الحارة في مصر واعتاد عليها خلال معسكر الإمارات الذي 
وأتم: “فرصة فريقي في التأهل صعبة للغاية في ظل اللعب بمجموعة صعبة ولكن سأعمل جاهدًا على عبور دور المجموعات ومواصلة المشوار للنهاية”.

واختتم: “هدفنا الرئيسي هو التأهل للدور الثاني، والفرص قائمة ولكنها صعبة كثيرة، والخروج من دور المجموعات سيكون خيبة أمل ونحن واجهنا منتخبات قوية في التصفيات وخاصة السنغال وسنثبت للجميع أننا نمتلك مجموعة مميزة من النجوم”.

حارس منتخب أوغندا: الحضري أسطورة ومشوارنا في أمم إفريقيا صعب

شدد دينيس أونيانجو حارس مرمى وقائد منتخب أوغندا على قوة الكونغو قبل المباراة التي ستجمعهما يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة أمم إفريقيا 2019.
وأضاف في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “منتخب الكونغو قوي للغاية، وفريقنا يمتلك لاعبين مميزين وهدفنا تحقيق نتائج جيدة في البطولة والعبور من دور المجموعات والمشوار صعب بوجود مصر والكونغو وزيمبابوي ولكن هدفنا هو التأهل للمرحلة الثانية من الكان”.

وأوضح أونيانجو أنه في دور المجموعات يسعى كل فريق لجمع أكبر عدد من النقاط من أجل التأهل والعبور للدور التالي من البطولة، وفريقي جيد وسيعمل على إثبات الجودة في البطولة وإثبات أحقيته بالتأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية في النسخة الحالية”.

وتطرق للحديث عن عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، أكد: “الحضري أسطورة في حراسة المرمى بقارة إفريقيا والتشبيه به أمر رائع للغاية ولكن ليست له أحلام شخصية وأحلامه جميعها مع المنتخب وتحقيق شيء جيد في الكان”.

واختتم: “أسعى دائمًا لبث الحماس في لاعبي فريقي وطموحاتنا كبيرة في البطولة، مشددًا على أن الحضري كان يمتلك فريقًا قويًا ساعده على حصد البطولات وأتمنى تكرار ذلك مع منتبخب بلادي”.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق