• بحث عن
  • أول تعليق من محافظة القاهرة حول سرقة مسامير أعمدة محور روض الفرج (صور)

    محمد سمير

    تداول عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لأحد أعمدة محور روض الفرج الجديد، وزعمت هذه الصفحات إنها تم سرقة “مسامير” أعمدة المحور.

    عمود كوبري روض الفرج

    حيث نشرت صفحة “إسكندرية”، صورة لعمود بمحور روض الفرج تبين أنه تم سرقه “مسامير” هذا العمود، وكتبت “سرقة مسامير أعمدة كوبري روض الفرج وممكن تحصل كارثه وخلل في الكوبري ياريت يتم التدخل فورًا من قبل الجهات المختصه”.

    ومن جانبه تواصل “القاهرة 24” مع خالد مصطفي، المتحدث الرسمي باسم محافظة القاهرة، الذي قال، إنه يرجح أن تكون هذه الصورة مفبركة، وليس لها أساس من الصحة، موضحًا أنه من الصعب أن يتم سرقة هذه “المسامير” من أعمدة الكوبري لإنه يوجد به حراسات ودوريات أمنية على الطريق.

    أول تعليق من محافظة القاهرة على تجمعات القمامة في محور روض الفرج

    وفي وقت سابق، علق خالد مصطفى، المتحدث باسم محافظة القاهرة، على الصورة المتداولة لتجمعات القمامة على محور روض الفرج، والتي أثارت حفيظة الكثيرين.

    وقال المتحدث باسم محافظة القاهرة، إنه سيتم متابعة الأزمة ورفع القمامة التي تجمعت فوق محور روض الفرج.

    وأضاف مصطفى في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن ذلك المشهد غير مقبول تمامًا، وأن المحافظة لن تتهاون في نظافة ذلك المحور، مشيرًا إلى أنه في حالة ضبط أي مواطن يلقي قمامة على محور روض الفرج سيتم معاقبته واتخاذ اللازم ضده.

    وزير الشباب يقود مارثون رياضي من محور روض الفرج لاستاد القاهرة للترويج لأمم إفريقيا (صور)

    وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قد تداولوا صورة لمحور روض الفرج الجديد، والذي افتتح منذ شهر تقريبًا وعليه تجمعات من القمامة، منتقدين ذلك المشهد.

    وأشار مستخدمو تلك مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن ذلك الكوبري شهد افتتاحه جميع بلدان العالم وجذب اهتمامهم، خاصة بعد انضمامه لموسوعة جينس.

    يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد افتتح محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر، في شهر مايو الماضي، والذي يربط المحور شرق القاهرة بغربها ويمتد ليصل العاصمة بمحافظات الجمهورية المختلفة وصولًا إلى محافظة مطروح في أقصى شمال غرب مصر.

    وأوضح الرئيس السيسى خلال افتتاحه لمحور روض الفرج: “حلينا مسألة كبيرة جداً فى حياة الناس واقتصاديات الناس، النهاردة اللى كان بيتحرك عشان يخرج من مدينة نصر أو شبرا كان بياخد وقت وتكلفة قد أيه، ودلوقتى بعد ما يمشى على المحور الجديد هياخد وقت وتكلفة قد أيه”.

    رئيس الهيئة الهندسية: واصلنا الليل بالنهار لإنجاز محور روض الفرج لإيماننا بخطة التنمية الشاملة

    قال اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن أبناء مصر من المهندسين والفنيين والعمال، واصلوا الليل والنهار رغم تعاقب الأعياد، ولكن جاء ذلك إيمانًا منهم بمدى أهية ما يفعلونه.

    وأضاف في احتفال افتتاح محمور روض الفرج وكوبري تحيا مصر الملجم: ن”حن مؤمنين أشد الإيمان بخطة التنمية الشاملة التي بدأتها مصر، وسنكمل المسيرة بأمر الله”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق