• بحث عن
  • بعد “بابا” و”نجيبك”.. توقعات بمشاهدات ضخمة لـ”ديو” محمد رمضان وسعد لمجرد (فيديو)

    محمد كمال

    بعد بابا ونجيبك، يستعد الفنان محمد رمضان لمشاركة النجم سعد لمجرد في ديو غنائي يحمل اسم “انساي”، ومنذ فترة بدأ تصوير الكليب فى فرنسا أثناء تواجد محمد رمضان وسعد لمجرد بباريس، وتم استئناف التصوير بعد الماراثون الرمضاني بعد انتهاء الأسطورة من تصوير كافة مشاهده في مسلسله الأخير زلزال.

    وتم تأجيل طرح الكليب الذي يجمع رمضان ولمجرد حيث، واستقل كل منهما بطرح كليب بمفرده على طريقة السينجل، فأطلق “لمجرد” منذ يومين أحدث كليباته بعنوان “نجيبك” والذي حصد 5 ملايين و200 ألف من المشاهدات إلى الآن، كما حصد كليب محمد رمضان الذي أطلقه أمس مليون و 300 الف الي الآن، تقريبًا هي نفس النسبة التي حصدها لمجرد في أقل من 24 ساعة ايضًا، ومن المتوقع أن يحصد كل منهما أكثر من ذلك في خلال الأيام المقبلة.

    وفى وقت سابق أعلن الفنان “محمد رمضان” عن تحقيق أول قناة رسمية له على موقع “يوتيوب”، نسبة مشاهدة عالية حيث  تخطت المليار مشاهدة، مشاركًا متابعيه فرحته على موقع تبادل الصور “الانستجرام”.

     

    وجدير بالذكر أن سعد المجرد من أكبر فناني المغرب شهرة داخل الوطن العربى وخارجه أيضا، حيث دائما ما تحطم أغانيه الرقم القياسى منذ انطلاقها وعلى سبيل المثال: برومو أغنية نجيبك تخطى حاجز المليون حتى منذ إعلانه، فيديو كليب “غزالى” وصل إلى أكثر من 158 مليون مشاهدة على يوتيوب، فيديو كليب ” غلطانة” تزيد نسبة مشاهدته في يوتيوب عن 232 مليون مشاهدة والكثير غير ذلك.

     

    ولهذة الأسباب ننتظر ديو سعد ورمضان الذي نتوقع أن يُحقق مشاهدات خيالية نظرًا لشهرة رمضان ولمجرد، خاصة بين جمهور الشباب من مُستخدموا السوشيال ميديا.

    كليب بابا لمحمد رمضان يقترب من المليون وربع مشاهدة قبل مرور 24 ساعة من طرحه (فيديو)

    محمد رمضان يتخطى ربع مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من الطرح (فيديو) 

    برومو “ محمد رمضان ” يتصدر ترند “يوتيوب” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق