بعد موافقة الزمالك واللاعب.. جنش في السعودية 3 سنوات

محمد المهدي

اقترب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي نادي الزمالك، من خوض تجربة احتراف بالسعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم جنش مستوي مميزا مع الأبيض هذا الموسم ونجح في الفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، كما تألق مع الزمالك أمام الهلال السعودي في السوبر المصري السعودي ولاقي استحسان الجانب السعودي.

وأكد مصدر بالزمالك، لـ”القاهرة 24″ أن جنش اقترب من الرحيل إلى السعودية بعد تلاقيه عروضا رسمية، وأنه بالفعل اتفق على الرحيل عن ميت عقبة إلى المملكة لمدة 3 مواسم.

وتابع المصدر، أن مسؤولي الزمالك وافقوا على رحيل جنش في الانتقالات الصيفية المقبلة إلى السعودية، وأيضا اللاعب أبدي موافقته على العرض وسيتم تفعيل التعاقد الرسمي عقب بطولة الأمم الإفريقية مصر2019.

أحمد سليمان: ثلاثي حراسة مرمى مصر في مستوى واحد.. وجنش يتفوق ذهنيًا

يرى أحمد سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق أن ثلاثي حراسة الفراعنة في أمم إفريقيا على مستوى واحد.

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “لا توجد فروق بين الثلاثي أحمد الشناوي ومحمد الشناوي وجنش”.

متابعًأ “الـ 3 حراس على مستوى عالي ولا أرى أن هناك فرق فني بينهما مثلما كان هناك فارق فني بين الحضري وعبد الواحد السيد”.

وأستكمل سليمان “نفسيًا فإن جنش هو الأفضل لحراسة المرمى لأنه حقق نتائج أفضل مع فريقه، ينافس على الدوري وحقق الكونفدرالية، بينما أحمد الشناوي لم يشارك في عدد مباريات كثيرة بسبب إصابته في بداية الموسم، أما محمد الشناوي فودع مع فريقه دوري ابطال افريقيا”.

مختتمًأ تصريحات “أما بالنسبة الأمور الفنية فإن الثلاثي في وجهة نظري على نفس المستوى”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق