• بحث عن
  • ترامب يتحدث عن وفاة محمد مرسي وجنازته منذ 6 سنوات.. تعرف على التفاصيل (صورة)

    محمد سمير

    أعاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، نشر تغريدة تعود إلى عام 2013، كتبها دونالد ترامب، الرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية، يتهكم فيها على الرئيس السابق بارك أوباما وجون كيري.

    حيث كتب ترامب في عام 2013، على صفحته الشخصية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، أن أوباما وجو وبايدن وكيري لم يحضروا جنازة مارجريت تاتشر بالرغم من أنهم سيسارعون في حضور جنازة لمرسي إذا توفي، وذلك في إشارة منه إلى مدى ارتباط النظام الأمريكي آنذاك، بالتنظيم الدولي للإخوان المسلمين.

    يُذكر أن محمد مرسي، توفي أول أمس الأثنين، أثناء جلسة محاكمته في قضية اقتحام الحدود الشرقية، برفقة 26 آخرين من قيادات جماعة الإخوان.

    وأوضح بيان النائب العام، أنه عقب دفاع المتهمين الثاني والثالث في القضية، طلب المتوفي الكلمة فسمحت له المحكمة بذلك، وتحدث لخمسة دقائق وبعد انتهاء حديثة رفعت المحكمة الجلسة للمداولة.

    وأشار البيان، إلى أنه أثناء وجود المتهم محمد مرسى العياط وباقى المتهمين بداخل القفص سقط أرضاً مغشياً عليه حيث تم نقله فوراً للمستشفى وتبين وفاته إلى رحمة الله تعالى، وقد أوري التقرير الطبي المبدئي أن بتوقيع الكشف الطبي الظاهرى على المتوفي محمد مرسى العياط وجد أنه لا ضغط له ولا نبض ولا حركات تنفسية وحدقتا العينين متسعتان غير مستجيبتان للضوء والمؤثرات الخارجية وقد حضر للمستشفى متوفياً فى تمام الساعة الرابعة وحمسين دقيقة مساء وقد تبين عدم وجود إصابات ظاهرية حديثة لجثمان المتوفي.

    بعد وفاته بساعات.. هاشتاج “محمد مرسي عميل” يتصدر تويتر (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق