روهر مدرب نيجيريا: هدفنا الوصول إلى المربع الذهبي بـ”كان2019″

كتب

أعرب الألماني جيرنوت روهر، المدير الفني للمنتخب النيجيري، عن تطلعه للظهور بشكل يليق بسمعة الكرة النيجيرية في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال روهر: “الوصول للأدوار النهائية يتطلب المرور عبر عدة محطات وتركيزنا حاليا على المباراة الافتتاحية للنسور الخضراء”.

وأوضح أن هدفه الأساسي هو الوصول للمربع الذهبي على أقل تقدير لأن منتخب نيجيريا يحتل – وقبل خوض البطولة – المركز الثالث بإفريقيا من حيث التصنيف الدولي”.

كما أكد أن قائمة المنتخب تمتلك مزيجًا من الخبرات والعناصر الشابة التي لديها الرغبة والإصرار لتحقيق أهداف الجهاز الفني وطموحات الجماهير النيجيرية.

وأضاف: “تغيبنا عن النسختين السابقتين”، ولكن حينما نشارك فإنه عادةً ما نذهب بعيدًا، ونصل للنهائيات، مشيرا إلى أن الجميع في نيجيريا ينتظر الأداء الجيد لفريقهم وينتظرون الكأس.

وتابع الألماني عن  الغيابات في المنتخب ومشكلة حراسة المرمى قبل بطولة الأمم الإفريقية قائلا: “يفتقد الفريق لاعبًا واحدًا وهو تيرون ايبويي الذي يعاني من الإصابة منذ أربعة أشهر”.

وأضاف: ” مشكلة حراسة المرمى قابلة للحل حيث يمتلك الفريق حارسا صغير السن واثنين من حراس المرمى الآخرين أصحاب الخبرة، وظهرا بشكل جيد خلال في المباراة الودية الأخيرة أمام السنغال”.

وألقى الضوء على أحد لاعبي فريقه وهو صامويل شوكوويز من العناصر الشبابية حيث يبلغ من العمر 19 عاما، ويلعب بأحد الفرق الإسبانية، مؤكدا أنه سيكون إحدي مفاجآت فريقه.

وتحدث عن تجربة فريقه الودية أمام السنغال، قائلًا: “المباراة كانت جيدة، لم يظهر الفريق بأفضل مستوياته نظرًا لغياب بعض اللاعبين للإجهاد، ولكن رغم ذلك ظهر فريقه بشكل جيد وكانت اختبار جيد على ملعب جيد”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق