شاهد.. طريقة تأمين ملاعب كأس الأمم الإفريقية (فيديو)

كتب

أنهت شركة “تذكرتي” والشركات الأمنية التابعة لها، كافة الاستعدات الأمنية الخاصة بالتنظيم والتأمين والإشراف على جمع الأستادات المخصصة لمباريات البطولة، بالقاهرة والإسكندرية والسويس والإسماعيلية وبور سعيد.

وأعلنت الشركة في وقت سابق، أنه تم وضع مجموعة من المعايير العالمية لكل تفاصيل البطولة بهدف تحقيق مستوى من الإنجاز يتجاوز ما تحقق فى البطولات الدولية الأخيرة، ويمنح الشعب المصري كافة عناصر الأمن والأمان، وينهي إلى الأبد عصور الشغب والتجاوزات.

 وجاءت تعليمات الشركة المنظمة كالتالي:

أولًا: الكشف عن بطاقة المشجع أو  الـ Fan ID  ومطابقتها مع التذكرة، حتى لا يتم تسلل أى أحد غير معروف أو مشكوك فى سلوكه، وذلك بهدف تحقيق أعلى معدلات الأمان.

80 ماكينة ديزل وسيارات مجهزة وفرق للطوارئ.. “الكهرباء” تكشف استعداداتها لأمم إفريقيا (فيديو)

ثانيًا: الاستعداد التام بالبوابات الإلكترونية الخاصة بكشف المعادن والمحظورات، وتوفير ما تتطلبه مباريات الكرة من تشجيع حماسى دون أى اعتداء لفظى أو مادى ، أو المساس بالممتلكات العامة والخاصة.

ثالثًا: الاستعداد بأجهزة خاصة لكشف الشماريخ والألعاب النارية والصواريخ غير المسموح بها فى المباريات الرياضية، وعدم السماح لمثيرى الشغب من الاقتراب من منطقة الاستادات التى تستضيف المباريات.

رابعًا:  تأمين الاستادات وجميع مباريات البطولة باستخدام طائرات الدرونز، للتعرف على وجوه المشجعين وتصويرهم ونقل صورهم إلى الإدارة المعنية بأمن الاستادات لمطابقة الوجوه مع قاعدة البيانات المثبتة والخاصة ببطاقات المشجعين أو الـ Fan ID.

تعرف على خطة هيئة النقل العام بالقاهرة لنقل الجماهير في بطولة أمم إفريقيا

خامسًا: يمكن تحديد موقع كل مشجع داخل الاستاد ومحيطه من المشجعين وحركته داخل الاستادات، بدءًا من دخوله منطقة الاستاد وحتى خروجه من البوابات المجهزة، دون أن يشعر أي مشجع مصري أو إفريقي أو عربي، والهدف بالطبع توفير المناخ الآمن والمثالى لجميع المشجعين.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق