الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلغاء التدريب الصباحي لمنتخب مصر بفرمان أجيري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 10:45 ص

رفض المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خوض تدريب صباحي اليوم الأربعاء، والاكتفاء بخوض مران مسائي وحيد للفراعنة في الثامنة مساءًا، استعدادًا لمواجهة زيمبابوي، بافتتاح الأمم الإفريقية. ويأتي قرار أجيري، خوفًا من تعرض اللاعبين للإجهاد، خاصة بعد أن خاض الفريق تدريبات وأحمال بدنية زائدة منذ بداية المعسكر. وقرر أجيري، فتح التدريب لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام، بملعب القاهرة الدولي، قبل إغلاق المران استعدادًا لافتتاح البطولة. وتستضيف مصر نهائيات الأمم الإفريقية، والتي تنطلق بالفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة. ويفتتح المنتخب الوطني مبارياته في البطولة أمام زيمبابوي، يوم الجمعة المقبل، قبل أن يواجه الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية يوم 26 يونيو، ثم يختتم مباريات الدور الأول أمام أوغندا يوم 30 يونيو.

شاهد الصورة الرسمية لمنتخب مصر قبل بطولة الأمم الإفريقية

التقط أعضاء منتخب مصر من لاعبين و جهاز فني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري وباقي أعضاء الجهاز الإداري والطبي الصورة الرسمية لمنتخب الساجدين قبل انطلاق بطولة الأمم الإفريقية 2019 والمقرر اقامتها خلال الفترة من ٢١ يونيو الجاري إلى ١٩  يوليو المقبل على الأراضي المصرية وتعد النسخة 32  من منافسات الكان، وهى المرة الخامسة التي تقام فيها البطولة في مصر.

ويخوض المنتخب الوطني البطولة الإفريقية من المجموعة الأولي والتي تضم منتخبات الكونغو وأوغندا وزيمبابوي، ويستهل الفراعنة مشوارهم في لقاء الافتتاح الجمعة المقبل، بمواجهة المنتخب الزيمبابوي.

 

الصورة الرسمية لمنتخب مصر
تابع مواقعنا