الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ائتلاف مصر فوق الجميع: أردوغان ديكتاتور ولن ينال من مصر

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 01:09 ص

استنكر ائتلاف مصر فوق الجميع، التصريحات الغير مسؤلة من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي دأب على الإساءة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف الائتلاف، أن الرئيس السيسي يمضي قدمًا في بناء مصر وخلفه مائة مليون مصري يدعموه، ويبدو أن هذا الأمر يزعج أردوغان، الذي يُعد ديكتاتورًا بالنسبة لشعبه.

 

وتابع ائتلاف مصر فوق الجميع، أن أردوغان ينكل بشعبه بكل فئاته يوميًا، ويحاول أن يصدر مشاكله الداخلية والخارجية في الإساءة إلى مصر وقيادتها.

واستكمل: “لكن هيهات أن ينال هذا الديكتاتور من مصر وقيادتها مستغلًا سعة صدر مصر ورئيسها الذى يتصف بعفة اللسان قولًا وعملًا”.

وأردف الائتلاف، “ونؤكد أننا لن نسمح بتكرار هذه الأمور مره أخرى وسوف نقوم برد الإساءة لأنها اذا وجهت للقياده فإنها توجه لكل مصرى”.

عصام هلال يهاجم أردوغان بسبب وفاة محمد مرسي: داعم للإرهاب

وفي ذات السياق، رفض المستشار عصام هلال، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، أكاذيب النظام التركي ورئيسه رجب طيب أردوغان، فيما ينشره من افتراءات حول وفاة محمد مرسي، والتي لا يوجد لها اثر إلا في مخيلته وجماعته التي دأبت دومًا على بث سمومها داخل المجتمع المصري والإقليمي والدولي، على حد قوله.

وقال أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، فى بيان له أصدره منذ قليل، إنه يرفض التدخل من هذا الديكتاتور في الشأن المصري وأن هذا الاردوغان بعد سقوط جماعة الإخوان الإرهابية اتجه إلى الهجوم الحاد ضد مصر، ولكن العالم كله أصبح على وعى وإدراك كاملين ان اردوغان هو الداعم والممول والمسلح والذى يأوى الارهاب والارهابيين داخل تركيا.

وأكد عصام هلال، أن الدولة المصرية عنوان للتعامل مع الجميع بالعدل والحق ولامجال للمغالاة أو المزايدة من اناس لاتعرف سوى الظلم والدعم للتيارات المتشددة، ولا يروق لأي مصري أن يتعامل مع متورطين فى دماء أبرياء وداعمين للإرهاب.

تابع مواقعنا