الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأعلى للإعلام يشدد على ضرورة الالتزام بحقوق بث بطولة الأمم الإفريقية (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 03:39 م

أصدر المجلس الأعلى للإعلام بيانًا شدد فيه على ضرورة التزام القنوات بحقوق الملكية الفكرية لأصحاب حقوق بث بطولة الأمم الإفريقية.

وأكد البيان أن المجلس يتابع كافة الجهود والاستعدادت التي تقوم بها كافة الهيئات الإعلامية استعدادا لبدء بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019.

وأهاب المجلس بالجميع على ضرورة مراعاة أهمية البطولة وضرورة خروجها بالمشهد الرائع الذي يتناسب مع ما تحقق من إنجازات ملموسة على كافة الأصعدة.

وجاء نص البيان كالتالي: “تابع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كافة الجهود والاستعدادت التي تقوم بها كافة الهيئات الإعلامية استعدادا لبدء بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019.

وإذ يثمن المجلس كافة الجهود المبذولة في هذا الصدد، والتي تسعى إلى إعلاء مكانة مصر وتأكيد ريادتها للقارة الإفريقية. ويهيب المجلس بالجميع على ضرورة مراعاة أهمية البطولة وضرورة خروجها بالمشهد الرائع الذي يتناسب مع ما تحقق من إنجازات ملموسة على كافة الأصعدة. وكان المجلس قد تلقى طلب من القنوات المالكة لحقوق بث المباريات “تايم سبورت، أون سبورت ” طالبت فيه المجلس بحماية حقوقها الحصرية في هذا الصدد، خاصة حقوق التصوير الخاصة بكواليس المباريات، والتصوير داخل الاستادات وأماكن إقامة اللاعبين ومناطق تواجد المشجعين. لذا يشدد المجلس على ضرورة التزام كافة القنوات بحقوق الملكية الفكرية للقنوات التي تقوم بتغطية الدورة، ويؤكد المجلس على أنه سيقوم بالتحقيق في أي خروقات تخص هذا الشأن. ويناشد المجلس جميع النقاد والمحللين ومقدمي البرامج الرياضية ضرورة الالتزام بتوفير المناخ اللازم لإنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير، والعمل على تجاوز الخلافات والخروج بالشكل المشرف الذي يليق بمكانة مصر، التي تتولى رئاسة الاتحاد الإفريقي، ومن ثم ينعكس إيجابيا على صورة مصر على كافة الأصعدة”.

 

تابع مواقعنا