الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشباب والرياضة: حفل افتتاح أمم إفريقيا مفاجأة.. والبطولة يشاهدها ملياري شخص (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 03:00 ص

قال محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة ، إنه تم تطوير وتجديد الاستادات الستة المستضيفة لبطولة أمم إفريقيا على أعلى مستوى.

وأضاف فوزي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج “على مسئوليتي”، على قناة صدى البلد: “هناك اهتمام كامل بالاستادات المستضيفة لبطولة أمم إفريقيا»، متابعا: «مدرجات استاد القاهرة على أعلى المستوى، وأصبح الاستاد جوهرة إفريقيا، ومثل استاد برلين.. و90% من النجيل طبيعي، وسيفوق استادات أوروبا”.

وأكد المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن حفل الافتتاح سيكون مفاجأة للجميع، رغم مدته القصيرة، متابعا: “كما تم تطوير المراكز الإعلامية داخل الاستادات مع توفير واي فاي.. ومن المتوقع أن يشاهدها أكثر من ملياري شخص حول العالم”.

أحمد موسي لأصحاب المقاهي: “اللي هيشغل بي إن سبورتس هقفله المحل” (فيديو)

وطالب الإعلامى أحمد موسي ، جميع أصحاب المقاهي في جميع أنحاء مصر بعدم تشغيل قنوات بي إن سبورتس أثناء مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال موسي في برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدي البلد“: “بقول لكل اصحاب المقاهي ملكش دعوة بقنوات بي إن سبورتس، عندنا قناة تايم سبورت ، قناة مصرية وطنية بتنقل بطولة كأس الأمم الإفريقية حصريًا على التيلفزيون الأرضي”.

وأضاف موسى: “قطر عدو بيحاربك، انتوا متعرفوش بيعملوا اية علينا دلوقتي وكانوا بيعملوا اية من زمان، وكل يوم بتزيد المؤامرات في حربهم على بلدك وحرب على رئيسنا وحرب على مؤسسات بلدنا وجيشنا.. بقى اللي يعمل حرب علينا نديه مشاهدات؟ وادفعله فلوس؟واعمل اشتراكات فى قنواته؟ لأ”.

وأشار موسى، إلى أنه من الواجب على كل مصري دعم قناة بلده وليس قناة عدوه قائلاً: “ليه بدعم أنا الأرهابين؟ مهي الفلوس دي رايحه لتميم وتميم بيديها للأخوان، وهما هيقتلونا بيها.. ليه أدعمهم.. أقفل بي إن سبورتس لو سمحت”.

وواصل موسى، مطالبة لأصحاب المقاهي و الشباب بتشغيل قناة تايم سبورت المصرية بدلاً من قنوات بي إن سبورتس القطرية، متوعداً المقاهي التى ستقوم بتشغيل القنوات القطرية بغلقها، قائلاً: “هلف مصر والقهوة اللى هلقيها مشغله بي إن سبورتس هقفلها لأن القناة دي إسرائيلية واللى يشغل قناة اسرائيلية هقفلها “.

شاهد أحمد موسي لأصحاب المقاهي: اللي هيشغل بي إن سبورتس “هقفله المحل”.. فيديو

موسي : “دعيت على محمد مرسي من يومين ربنا ياخده وأهو استجاب”

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي أحمد موسي ، أنه كان يتمنى وفاة محمد مرسي، قائلًا: “كنت بدعي من يومين ربنا ياخده.. والحمد لله ربنا استجاب دعوتي ومات”.

وقال موسى خلال تقديمه لبرنامج “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”، إن مصر لن تتأثر بخبر وفاة مرسي على الإطلاق، متابعًا: “إحنا شغالين زي الفل وعندنا أغاني ورقص وبطولة وكله زي الفل”.

وأضاف أحمد موسى: “مرسي سيظل جاسوس وقاتل.. وإلى جهنم وبئس المصير، لافتًا إلى أن مرسي كان لديه مخطط لبيع الأراضي المصرية، وأنه قاتل وهو من تسبب في قتل الظابط محمد بدراوي.

تابع مواقعنا