الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الانتهاء من الموسم الرمضاني.. تعرف على تفاصيل فيلمي أحمد السقا ومحمد رمضان

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 06:43 م

كشف محمد ناير مؤلف كل من فيلم” العنكبوت” للنجم احمد السقا وفيلم”شبح النيل” لمحمد رمضان قائلا:”أن كل منهم مختلف تمام عن الآخر وله تيمة بعيدة جديد على كل منهما حيث تدور أحداث فيلم “العنكبوت” في إطار اجتماعي أكشن يظهر من خلاله السقا في قالب جديد ونفس الوضع بالنسبة لفيلم”شبح النيل” حيث تدور أحداثه في إطار غامض تشويقي في فترة الثلاثينات مع وجود بعض المشاهد الاكشن وله الإطار العام الغموض مؤكدا أن هذه النوعية من الافلام مختلفة تماما عن طبيعة أفلام محمد رمضان.

وأعلن ناير أنه انتهي من كتابة فيلم “شبح النيل” وسيتم البدء في تصويرة خلال الأيام القليلة المقبلة حيث يقوم المخرج بترشيح الأبطال المقرر مشاركتهم في الفيلم رافضا الكشف عن أي أسماء حتي يتم توقيع العقود بشكل رسمي.

وأفاد ناير أنه عقب النجاح الكبير الذي حققه آخر أعماله الدرامية مسلسل”أبواب الشك” قرر الاتجاه لتقديم أعمال سينمائية وثم تقديم عمل درامي جديد حيث انه قرر التركيز حاليا في السينما.

يشار إلي أن فيلم” العنكبوت” بطولة  احمد السقا وتاليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال وانتاج وليد صبري، بينما فيلم”شبح النيل” بطولة محمد رمضان وتأليف محمد ناير وإخراج ياسر الياسري وانتاج سيف عريبي.

يذكر أن مسلسل “أبواب الشك”حقق نجاحا كبيرا عقب عرضه خلال الفترة الماضية عبر شاشة قناة الحياة وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم خالد سليم، لقاء الخميسى، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسنى، جيهان خليل، تامر شلتوت، ميار الغيطى، طارق صبرى، عبد الرحمن أبو زهرة، حنان سليمان، عائشة بن أحمد، محمد ابراهيم يسرى، عبير منير وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج وانتاج شركة سينرجى بمشاركة

 

تابع مواقعنا