الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على خطة هيئة النقل العام بالقاهرة لنقل الجماهير في بطولة أمم إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 09:11 م

أعلن خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أن هيئة النقل العام بالقاهرة، انتهت من إعداد مخططها لنقل الجماهير إلى hستادي القاهرة والسلام، لحضور مبارايات كأس الأمم الإفريقية، التي ستنطلق بعد غد الجمعة وتستمر حتى 19 يوليو القادم.

عدد الأتوبيسات

وأضاف عبد العال في بيان، أنه تم إعداد 400 أتوبيس لنقل المواطنين، بالإضافة إلى تخصيص 200 أتوبيس احتياطي، لمواجهة أي تكدس طبقًا لأعداد المشجعين، وفضلًا عن التنسيق بانتظار الأتوبيسات بأرض المعارض لعدم التسبب في أي تكدس مروري على المحاور المؤدية للاستاد.

أماكن المواقف 

وتابع البيان، أنه تم تحديد أماكن المواقف لنقل الركاب من وسط القاهرة بمواقف “أحمد حلمي والعتبة وعبدالمنعم رياض والعباسية والدراسة، فضلا عن حدائق القبة والأميرية وروض الفرج والمظلات، والمطرية والنزهة الجديدة، ومساكن عين شمس والحى السابع والحى الثامن، وعين شمس والمرج وموقف السلام ومدينة السلام (اسبيكو)، والقلعة وجامع عمرو وصقر قريش والمقطم وحلوان.

وبالنسبة لمواطني الجيزة يمكن استقلال الأتوبيسات من مواقف (المنيب – الجيزة – إمبابة – ميدان لبنان – بولاق الدكرور)، والقادم من القليوبية من مواقف شرق وغرب شبرا الخيمة.

بينما تم تخصيص مواقف للأوتوبيسات لنقل المواطنين من المدن العمرانية الجديدة من 6 أكتوبر والشيخ زايد و15 مايو والعبور وبدروالشروق والتجمع الأول والتجمع الثالث والتجمع الخامس.

تابع مواقعنا