الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حوار| فتحي مبروك يتحدث عن أمم إفريقيا2019 وإلغاء مسابقة الشباب وبطل الدوري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 03:59 م

يعد فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، واحدا من أهم نجوم الكرة المصرية في عصره، وحظي بشرف اللعب بقميص المارد الأحمر، وحصل على العديد من البطولات القارية والمحلية مع الفريق قبل أن يعلن اعتزاله وينتقل إلى مجال التدريب.

فتحي مبروك يفتح قلبه في حوار خاص لـ“القاهرة 24” من أجل الحديث عن تنظيم أمم إفريقيا في مصر وآخر الاستعدادات في الحوار التالي:

كيف ترى تنظيم أمم إفريقيا في مصر؟

الجميع يتوقع تنظيما رائعا برؤية جديدة في بعض الأمور المتعلقة بالتنظيم ومن خلال الملاعب التي ستقام عليها البطولة. البطولة ستقضي على بعض العادات السيئة كبيع التذاكر في السوق السوداء واستغلال المشجعين في بعض الأحيان، الآن الكل يعلم مكانه والتذاكر مضمونة وستكون أجواء متميزة في التنظيم.

ما رأيك في اختيارات أجيري لقائمة منتخب مصر؟

هذه هي اختيارات الجهاز الفني، أجيري هو الشخص الوحيد الذي يعلم قدرت هؤلاء اللاعبين لأنه سيتحمل المسؤولية حالة تحقيق أي نتيجة غير مرضية للشعب المصري أو الحصول على البطولة هنا في مصر.

هل تعرض لاعبون للظلم لأنه لم يقع عليهم الاختيار من قبل أجيري؟

نعم، هناك لاعبون محليون قد ظلموا بسبب عدم اختيارهم للقائمة ولكن هذه رؤية الجهاز الفني للمنتخب وهو المسؤول عن اللاعبين.

من يحصد لقب الدوري العام هذا الموسم في ظل تقارب عدد النقاط؟

بالفعل المهمة صعبة للغاية على كبار الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ولكن التركيز والتوفيق سيكون سلاح الفريقين للتتويج باللقب، الدوري سيكون أهلاويا أتمنى ذلك.

ماذا عن مسابقة الشباب التي ألغيت من قبل الاتحاد المصري؟

قرار خاطئ من قبل مسؤولي الاتحاد المصري، فريق الشباب هو خير وأول الداعمين للفريق الأول بجانب اللاعبين التي تحصل على فرص واكتشاف عناصر جديدة تفيد منتخب مصر والفريق الذي يلعب له، اتحاد الكرة قتل جيلا كاملا من أفضل المواهب التي ظهرت في مصر، يجب مراجعة القرارات التي تؤخذ وهي تأتي بالضرر أو بالنفع.

تابع مواقعنا