الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ذا صن” تختار أفضل 11 لاعبا إفريقيا لعبوا في إنجلترا.. ظهور صلاح

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 08:23 م

أعلن “ذا صن” الإنجليزية التشكيل الأفضل من اللاعبين الذين تواجدوا بالدوري الإنجليزي من القارة السمراء خلال الفترات الماضية.

وجاء الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، على رأس تشكيل الأفضل في إفريقيا ممن لعبوا بإنجلترا.

جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: بروس جروبيلار  – كولو توريه – لوكاس رادبي – لوران – يايا توريه – مايكل إيسيان – ساديو ماني – أوكوشا – رياض محرز – محمد صلاح – ديديه دروجبا.

شاهد.. دُمية محمد صلاح تغزو شوارع المحروسة قبل بطولة أمم إفريقيا (صور)

انتصارات كبيرة حققها الفرعون المصري محمد صلاح، الأمر الذي جعله تميمة حظ المصريين، يتفائلون بوضع صورة هنا وهناك، بل إنه أصبح أيقونه لدى الشباب يتبعون نفس قصة شعره، إلى أن تطور الأمر وأصبح دمية موجودة باستمرار تحت الأنظار.

دمية بسيطة مصنعة من القماش ترتدي رقم “10”، قرر بعض العاشقين لـ”مو صلاح” أن يكون جوارهم طول الوقت، حيث علقها الأهالي ما بين إحدى البيوت في شارع من شوارع المحروسة، نالت إعجاب المارة وأخذ البعض في تقليدها.

دمية محمد صلاح
دمية محمد صلاح

شاهد.. هدية غامضة من محمد صلاح لنابي كيتا (صورة)

ومؤخرا، تلقى فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالًا هاتفيًا من الكابتن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، وأعرب صلاح خلال إتصاله عن تقديره لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر وسعادته الغامرة بالحديث لفضيلته.

دمية محمد صلاح
دمية محمد صلاح

من جانبه، رحب فضيلة الإمام الأكبر باتصال صلاح واصفًا إياه بالابن الخلوق، والقدوة المتميزة للشباب، موصيًا إياه بعدة وصايا جاء نصها: “أنصحك بالتمسك بالتواضع دائمًا، فهو سبيلك إلى الارتقاء أكثر وأكثر، وأن تُداوم على إسداء الخير وحب الفقراء ومساعدة الضعفاء”، مشيدًا بأخلاقه وتمثيله المشرف للمسلم الذي يعيش بالمجتمعات الغربية، داعيًا له بالتوفيق والحفظ والسداد.

وفي نهاية الاتصال، وعد صلاح فضيلة الإمام الأكبر بالبقاء على العهد والتمسك بوصايا فضيلته، وأنه سوف يجتهد دائمًا ليكون عند حسن ظن فضيلته ومحبيه وداعميه وأهله ووطنه.

تابع مواقعنا