السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار عاجل من الكاف لمواجهة درجات الحرارة أثناء مباريات “الأمم الإفريقية”.. تعرف عليه

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 10:26 ص

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إجراء بعض التعديلات خلال مباريات الأمم الإفريقية، لمواجهة ارتفاع درجات الحراراة بالملاعب.

وأصدر الكاف بيانًا رسميًا، يحذر فيه من ارتفاع درجات الحرارة أثناء إقامة مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا وقدم مجموعة من التوصيات لتنفيذها في المباريات.

وجاء البيان كالآتي: “خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، سيكون متوسط ​​درجة الحرارة ” الجافة” في شهري يونيو ويوليو من المتوقع أن يتراوح بين 35 درجة مئوية و38، مع معدل رطوبة يتراوح بين 40% إلى 60% هذا من شأنه أن يعطي درجة حرارة عالية فوق 32 درجة مئوية”.

ومن المؤكد أن معظم الفرق ستكون على دراية بذلك وسوف تتدرب وفقا لتلك التوصيات، وعلى هذا المستوى،فيما يُوصى الاتحاد الدولي بالراحة لمدة 3 دقائق واستراحة في الدقائق 30 و75 من عمر المباراة.

وتابع البيان: يجب أن تكون هذه الاستراحات لمدة 3 دقائق جاهزة بشكل صحيح من الناحية اللوجستية، قبل البطولة وقبل كل مباراة وتتطلب توفير صناديق مُبردة لوضع المياه والثلج المجروش، والمشروبات للحكام والمناشف الصغيرة الباردة والرطبة لوضعها حول الرقبة لـ 26 شخصا ” 4 حكام + 22 لاعبًا” في الدقائق 30 و75 إذا لزم الأمر”.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الإفريقية، والتي تنطلق بالفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

تابع مواقعنا