الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشرنوبي يبدأ حفله بـ”حتة من الخيال” في ليلة حب مع جمهوره بدار الأوبرا (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 11:58 م

حالة من الحب والسعادة، سيطرت علي الجمهور من مختلف الفئات، الذي حضر بكثافة بالمسرح المكشوف ليستمتع بأغاني الفنان محمد الشرنوبي، ضمن فعاليات المهرجان الصيفي الذي تنظمه دار الأوبرا برئاسة مجدي صابر.

حيث حرص الشرنوبي، علي شكر الجمهور وبعدها بدأ الحفل بأغنية ” حتة من الخيال ” ثم توالت الأغنيات.

ومن المقرر أن يقدم  الشرنوبي، مايقرب من 20 أغنية متنوعة مابين أغنيات ألبومه الجديدة ” زي الفصول الاربعة ” وأغنيات نجوم الزمن الجميل.

وفي سياق، منفصل، تواجدت الدكتورة سارة الطباخ منتجة أعمال الشرنوبي وخطيبته وسط الجمهور .

وفي وقت سابق، فاجئ محمد الشرنوبي الإعلاميين والصحفيين، خلال حفله المقام اليوم على مسرح دار الأوبرا المصرية، ضمن مهرجان الأوبرا الصيفي، وذلك بعدما قرر منع الصحفيين والإعلاميين من حضور الحفل خاصة بعد توتر علاقته مع المنتجة سارة الطباخ، مما جعله يقرر منع الصحفيين من حضور الحفل خوفا من اسئلتهم حول علاقته بسارة.

الأمر الذي عرضه لهجوم شديد وغضب من تصرف تجاه الصحفيين.

ومن بين الهجوم الذي تعرض له الشرنوبي، تِلك الرسالة التي تركها له أحدهم: “أستاذ محمد شرنوبي أنا كنت من الناس اللى بتدافع عنك وعن موهبتك وكنت ضد اللى بيحصل ليك .. بس رغبتك فى عدم حضور الإعلاميين و الصحفيين حفلتك النهارده .. قرار غير مقبول .. ومش هقول إننا اللى بنصنع نجومية أى حد والكلام ده بس فعلا يا خسارة”.

وانفرد “القاهرة 24” بنشر خبر يفيد بتوتر العلاقة بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ، وذلك بعد علاقة دامت ثلاث سنوات، بعدما ترك الشرنوبي خطيبته الأولى “لمى كتكت” ابنة الفنانة أمل رزق، بعد علاقة لم تدم 8 شهور.

ومن المقرر أن يقدم محمد الشرنوبي خلال الحفل 20 أغنية متنوعة، ما بين القديم والجديد، ومعظمها سيكون من  ألبومه الأخير “زي الفصول الأربعة”.

ويُعرض لـ”الشرنوبي” فيلم “الممر” في دور السينما بطولة الفنان أحمد عز، حيث يقدم خلاله دور أحد أبطال الكتيبة التي استطاعت أن تحقق إنجازًا عسكريًا غير مسبوق.

توتر علاقة محمد الشرنوبي بسارة الطباخ.. ونكشف سر الهجوم عليه (خاص)

مفاجأة كبيرة أثارتها أمس المُنتجة سارة الطباخ مديرة أعمال الفنان الشاب محمد الشرنوبي وصاحبة شركة “earth production” التي تُنتج أعماله.

بإعلان خطوبتهما رسميًا وذلك عن طريق فيديو نشرته من زيارة الشرنوبي لأسرتها وطلب الزواج من والدها.

علاقة الشرنوبي بـ”الطباخ”، كانت معروفة لدى الجمهور من مُتابعي ومُحبي الشرنوبي.

وتوقع لها الكثير أن تُكلل بالزواج وذلك بعد عدد من الصور التي كان ينشرها الاثنين عبر حساباتهما على صفحات التواصل الإجتماعي والتي تنم عن حميمية كبيرة بينهما.

لكن الأمر الذي لاحظناه أمس هو أن محمد الشرنوبي “العريس” الذي يصغر سارة الطباخ بـ11 عامًا، لم يحتفل حتى ولو بصورة على هذه الخطبة.

حتى النجوم المقربون من شرنوبي لم يهنئوه بالأمر، بالإضافة إلى أننا وجدنا شبه حملة ممنهجة من بعض الصُحف على محمد الشرنوبي للتقليل منه وإثبات أن الطباخ هي السبب الأول والرئيسي في نجاحه.

تابع مواقعنا