السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب زيمبابوي: منتخب مصر صعب جدًا.. ويكشف موقف بيليات من المشاركة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 11:17 ص

أجل صنداى تشيزامبوا المدير الفنى لمنتخب زيمبابوي، حسم مشاركة خاما بيليات من المشاركة أمام الفراعنة في المباراة الافتتاحية لأمم إفريقيا 2019 والتي ستقام في مصر إلى الغد. ويلتقي المنتخب الوطني نظيره الزيمبابوي خلال افتتاح أمم إفريقيا في العاشرة مساء الجمعة المقبل.

 

ويقع المنتخب الوطني والزيمبابوي في المجموعة الأولى بجانب الكونغو وأوغندا.

وقال صنداى تشيزامبوا المدير الفنى لمنتخب زيمبابوي خلال المؤتمر الصحفى، قبل مباراة الافتتاح:”سنواجه منتخب مصر فى الافتتاح، منتخب مصر صعب جداً لأنه منتخب حاصل على البطولة 7 مرات من قبل. وتابع :” موقف خاما بيليات من المشاركة أمام مصر فى مباراة الإفتتاح سوف يتحدد غدًا قبل المباراة بيوم”. وأضاف صنداى، قائلاً: “لدينا كل الامكانيات الكافية للمشاركة في البطولة، نحن ما بين 24 فريق قوي تأهل للبطولة ونعمل على تحقيق نتيجة إيجابية في كل المباريات التي سنلعبها ونعمل من اجل الفوز.

إلغاء مران منتخب زيمبابوي استعدادًا لودية تنزانيا في بروفة أخيرة قبل مواجهة الفراعنة

قرر منتخب زيمبابوى الاول كرة القدم، إلغاء مرانه المقرر مساء اليوم السبت،  بالملعب الرئيسي للمركز الأوليمبى بالمعادى، فى إطار استعداداته للمشاركة فى بطولة كأس أمم أفريقيا، فى الفترة من 21 يونيو الجارى وحتى 19 يوليو المقبل. واكتفى صنداي تشيدزامبوا، المدير الفني لمنتخب زيمبابوي، بتدريبات بدينة داخل صالة الجيمـ بالإضافة إلى محاضرة فنية. ويستعد منتخب زيمبابوي، لملاقاه نظيره التنزاني، غدًا الأحد على ملعب المركز الأوليمبي بالمعاديـ في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الفراعنة في إفتتاح أمم إفريقيا، يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة. جدير بالذكر أن منتخب زيمبابوى يتواجد ضمن منتخبات المجموعة الأولى بجانب مصر وأوغندا و الكونغو.

بروفايل| صنداي شيدزامبوا مدرب “بلا ألقاب” يقود زيمبابوي في “كان2019”

يستعد منتخب زيمبابوي بقيادة صنداي شيدزامبوا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان2019″، في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو القادم، ضمن المجموعة الأولى رفقة مصر والكونغو وأوغندا.

الزيمبابوي شيدزامبوا لا يمتلك تاريخا تدريبيا كبيرا، فقط قام بتدريب عدد من الفرق في زيمبابوي أو في جنوب إفريقيا.

صنداي عُين مدربًا لمنتخب زيمبابوي في نهاية عام 2017، واستطاع قيادة فريقه الوطني للصعود إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وهو الأمر الذي يُعد إنجازًا كبيرًا له.

وقاد صنداي منتخب زيمبابوي في مرتين من قبل الأولى عام 2004 والثانية عام 2008، وكان توديع المنتخب للبطولتين من الدور التمهيدي لكأس الأمم الإفريقية حاضرًا.

وصعد المنتخب الزيمبابوي إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بعد أن تصدر المجموعة السابعة برصيد 11 نقطة والتي كانت تضم ليبريا والكونغو الديمقراطية وجمهورية الكونغو.

تابع مواقعنا