الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب الأوغندية: لدينا قلق كبير من اللعب أمام “صلاح”.. والمنتخب المصري “بيخاف مننا”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 12:29 م

كشفت وزير الشباب الأوغندية فلورانس ناكوالا، عن تفاصيل استعدادات المنتخب الأوغندي لبطولة الأمم الأفريقية 2019، مشيرة إلى أن المنتخب الأوغندي سيلعب المباراة المقبلة مع منتخب الكونغو، وجاري الاستعداد لهذه المباراة.

وأشارت وزير الشباب الأوغندية في تصريحات لـ “القاهرة 24” إلى أن الفوز بالبطولة هو أمر صعب للغاية، وأن المنتخب المصري عادة ما يخشى المنتخب الأوغندي ويقلق منه، لكن بعد وجود اللاعب المصري محمد صلاح، هناك قلق من المنتخب الأوغندي من وجود صلاح، مؤكدة أن كل الأوعنديين يحبون صلاح ويتابعونه بصورة مستمرة.

وتتواجد وزير الشباب الأوغندية والسفير الأوغندي بأحد فنادق القاهرة مع المنتخب الأوغندي، لدعمهم في الاستعداد للبطولة.

أمم إفريقيا | مدرب منتخب أوغندا: فرصتنا في التأهل صعبة ولانخشى الأجواء في مصر

أكد الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب الكونغو، أن فريقه استعد جيدًا لمواجهة الكونغو في أولى مباريات الفريقين ببطولة أمم إفريقيا يوم السبت المقبل، مشددًا على أن هدف فريقه هو الوصول لأبعد نقطة في البطولة رغم صعوبة المهمة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “فريقي استعد بقوة للبطولة من خلال معسكر في أبو ظبي التي اختارها بعناية لأن درجة الحرارة بها تماثل الأجواء في مصر حاليًا وواجهنا كوت ديفوار في درجة حرارة وصلت إلى 40 مئوية وقدمنا مواجهة مميزة وبالتالي لانخشى من الأجواء الحارة في مصر واعتاد عليها خلال معسكر الإمارات الذي .

وأتم: “فرصة فريقي في التأهل صعبة للغاية في ظل اللعب بمجموعة صعبة ولكن سأعمل جاهدًا على عبور دور المجموعات ومواصلة المشوار للنهاية”.

واختتم: “هدفنا الرئيسي هو التأهل للدور الثاني، والفرص قائمة ولكنها صعبة كثيرة، والخروج من دور المجموعات سيكون خيبة أمل ونحن واجهنا منتخبات قوية في التصفيات وخاصة السنغال وسنثبت للجميع أننا نمتلك مجموعة مميزة من النجوم”.

تابع مواقعنا