• بحث عن
  • العصيان يضرب بطولة أمم إفريقيا قبل ساعات من الافتتاح

    عمرو عبد العزيز

    ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية “توتال 2019″، والمقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة.

    نسخة “توتال2019” تشهد بعض الأزمات من جانب بعض لاعبي المنتخبات بسبب تأخر حصولهم على مستحقاتهم المالية لدي اتحادات بلادهم.

    وتنطلق بطولة الأمم الإفريقية مساء غد الجمعة، بمواجهة المنتخب الوطني المصري بنظيره الزيمبابوي في المباراة الافتتاحية لكأس “توتال2019”.

    وتمرد لاعبو المنتخب الكاميروني عن الذهاب إلى القاهرة للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية إلا بعد الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، ويأتي ذلك قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة فقط.

    كما تأخر بعض لاعبي المنتخب الزيمبابوي عن مرانهم الرئيسي اليوم، مهددين بعدم خوض المباراة الافتتاحية أمام مصر إلا بعد الحصول على مستحقاتهم المالية، ويأتي ذلك قبل 24 ساعة من انطلاق بطولة “توتال2019”.

    ويشارك في كأس الأمم الإفريقية “توتال2019” 24 منتخبًا وهي: مصر والكاميرون والسنغال وتونس ونيجيريا والمغرب، الكونغو الديمقراطية وغانا ومالي، وكوت ديفوار وغينيا والجزائر، وجنوب أفريقيا وأوغندا وبنين وموريتانيا ومدغشقر وكينيا، وزيمبابوي وناميبيا وغينيا بيساو وأنجولا وتنزانيا وبوروندى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق