• بحث عن
  • بعد انضمام الكعبي.. فهد العتيبي معلقًا لمباريات أمم إفريقيا على قناة “تايم سبورتس”

    أنضم المعلق الرياضي السعودي، فهد العتيبي، إلي قائمة المعلقين في قناة “تايم سبورتس” التي من المقرر أن تقوم على التعليق على مباريات كاس الأمم الإفريقية المقامة في مصر في الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبل.

    وتفتح منافسات البطولة بالمواجهة التي تجمع بين منتخب مصر وزيمبابوي في انطلاق كأس الأمم الإفريقية، غدًا الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة.

    وقد أعلن علي سعيد الكعبي مؤخرًا، انضمامه لقناة تايم سبورتس، ليشارك في التعليق على كأس الأمم الإفريقية إلي جانب حاتم بطيشة وأيمن الكاشف وطارق الأدور.

    الكعبي معلقًا على مباريات كأس الأمم الإفريقية على قناة “تايم سبورتس” 

    وأعلن علي سعيد الكعبي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قيامه بالتعليق على مباريات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبل.

    وقال الكعبي في تغريدته التي نشرها على تويتر، “يُسعدني المشاركة في التعليق على كأس الأمم الإفريقية بالقاهرة مع قناة time sports، شكرا على ثقة الأشقاء في مصر والشكر للأخ يعقوب السعدي لدعمه الدائم وموافقته السريعة لطلب الأشقاء في الحدث الإفريقي الهام”.

    تايم سبورت تتعاقد مع دروجبا لتحليل مباريات أمم إفريقيا 

    وكانت قد تعاقدت قناة تايم سبورت مع النجم الإيفواري ديديه دروجبا لتحليل مباريات بطولة الأمم الإفريقية  والمقرر إقامتها في مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو القادم.

    وأعلن ذلك تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر صفتحه على فيسبوك بفيديو، معلقًا عليه “soon”.

    ويبدو أن الاستعدادات لبطولة الأمم الإفريقية 2019 وبمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى تاريخ البطولة بدلاً من النظام القديم الذى كان بمشاركة 16 فريقا فقط بدأت مبكرًا حيث من المنتظر أن تنطلق فى التاسعة مساء اليوم السبت قناة “تايم سبورت”، والتي ستنقل كل استعدادات منتخب مصر للبطولة وأخبار المنتخبات الأخرى.

    كما ستقوم قناة “تايم سبورت” بتغطية حصرية لأخبار وتدريبات الفراعنة، فى إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين مجموعة “إعلام المصريين” والهيئة الوطنية للإعلام، وتم الإعلان عن إطلاق قناة “تايم سبورت” التى تُذاع على نسختها الأرضية، مباريات أمم إفريقيا 2019.

    وتضم القناة فريق عمل يعتبر أفضل عناصر العمل الإعلامى الرياضى، وعددا من النجوم منهم أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر.

    ويشارك فى الفعاليات المختلفة من قامات الكرة المصرية حسن شحاتة، طه إسماعيل، وحازم إمام، حسنى عبد ربه، عماد متعب، عبد الظاهر السقا، جمال الغندور وغيرهم

    أما نجوم التعليق فتجد حاتم بطيشة، أيمن الكاشف، عصام عبده، محمد رمضان، طارق الأدور، بالإضافة إلى المميزين شيماء صابر، فرح على، كريم رمزى، أحمد عز، كريستين رياض، يحيى حمزة، ميريكل نصيف، فتح الله زيدان، عمرو جميل وآخرين.

    وتعد هذه القناة خطوة جيدة حتى يتمكن المشاهد المصرى من متابعة مباريات البطولة وتغطية مميزة من داخل الملعب أو كواليس المباريات أو التغطيات المختلفة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق