ضيوف شريف مدكور الأسبوع المقبل على الحياة

محمد كمال

يواصل الإعلامي شريف مدكور تقديم حلقات برنامجه “4 شارع شريف”، المذاع عبر قناة “الحياة”، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

تبدأ حلقة يوم السبت المقبل، الموافق 22 يونيو، بفقرة المطبخ مع أميرة فهمي، ثم الفقرة الطبية وتستضيف الدكتور أحمد عوض الله – مدير مركز دار الطب، والدكتور هشام عبد الله – استشاري جراحات السمنة والمناظير، ودكتوراة في الجراحة العامة، وزميل كلية الجراحين البريطانية الملكية، تليها فقرة تاريخية مع جلاديس حداد، والحديث عن الأسرة الثامنة عشر.

يعرض أيضًا فقرة فاشون شو مع مصممة الأزياء سارة طايل. وأخيرًا فرقة مزازيك الموسيقية (وائل كرم – حسام حسني).

أما حلقة الأحد 23 يونيو، غيستهل البرنامج فقراته كالعاد. بفقرة المطبخ مع أميرة حسن، ثم فقرة تورنيدو مع الفائزين بمسابقة تورنيدو، ويختتم فقراته مع فرقة مزازيك الموسيقية (وائل كرم – حسام حسني).

كذلك حلقة الاثنين 24 يونيو، تبدأ بفقرة المطبخ مع منى الصباحي، ثم فقرة صحة طفلك ويستضيف خلالها استشاري التربية الإيجابية والعلاقات الأسرية نانسي توفيق، ثم فقرة طبية مخصصة للحديث عن حملة سلامتك مع الدكتورة ابتسام سعد الدين – أستاذ علاج الأورام بكلية طب القصر العيني.

وأيضًا فقرة فاشون عن الفساتين المناسبة لأشكال الجسم المختلفة، وتستضيف ندى زنانيري استشاري العناية بالمظهر. وأخيراً فرقة مزازيك الموسيقية (وائل كرم – حسام حسني).

وفي حلقة الثلاثاء 25 يونيو 2019، يبدأ بفقرة المطبخ مع منى الطرابيشي، ثم فقرة طبية تستضيف الدكتور أحمد عوض الله – مدير مركز دار الطب، تليها فقرة تسيباس عن كأس الأمم الأفريقية 2019 بعنوان (حدّق .. شجع .. حلّي)،
ثم فقرة حكاوي زمان مع سعاد سليمان والحديث عن عمر الخيام، ‏‎بعدها فقرة فاشون تستضيف مصممة الأزياء سالي عمر. والختام مع فقرقة مزازيك الموسيقية (وائل كرم – حسام حسني).

وأخيرًا حلقة الأربعاء 26 يونيو، تبدأ بفقرة المطبخ مع آمال جلال، ثم عيد ميلاد بينجو مايو – يونيو 2019.

يُذكر أن برنامج “4 شارع شريف” يقدمه الإعلامي شريف مدكور عبر قناة “الحياة”، ويذاع من السبت للأربعاء في تمام الساعة الرابعة مساءً.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق