• بحث عن
  • منتخب السنغال يجري ثاني تدريباته على ملعب الدفاع الجوي

    في ظل استعدادات المنتخبات الإفريقية لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق غدا الجمعة، في مصر وتستمر حتي 19 يوليو المقبل، يستعد المنتخب السنغالي لخوض ثاني تدريباته اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، استعدادا لخوض مواجهته الأولي أمام تنزانيا التي تقام في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

    وخاض منتخب السنغال تدريبه الأول عقب وصوله إلى القاهرة، وشهد المران تألق ساديو ماني نجم المنتخب السنغالي ولاعب ليفربول الإنجليزي، حيث بدأ التدريب بالجري حول الملعب، بالإضافة إلى تقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين.

    ومن المقرر أن يتم تخصيص 15 دقيقة من جانب المنتخب السنغالي للإعلاميين والمصورين، والسماح بعمل مقابلات صحفية مع لاعبي المنتخب، بعدما فرض أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب، السرية التامة على المران الأول ومنع أي وسيلة إعلامية من تصويره.

    ويقع المنتخب السنغالي على رأس المجموعة الثالثة التي تضم كلا من الجزائر وكينيا وتنزانيا وتخوض منافساتها على ملعب استاد الدفاع الجوي.

    السنغال تفوز على نيجيريا بهدف وديا على ملعب الإسماعيلية

    حقق المنتخب السنغالي الفوز على نظيره النيجيري 1-0، فى المباراة الودية التى جمعت المنتخبين اليوم على ملعب الإسماعيلية ،استعدادا لمباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس الإمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

    جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق إدريسا جاي المحترف في صفوف إيفرتون الإنجليزي بعد 30 دقيقة من المباراة.

    ووصلت بعثة المنتخب السنغالي إلى الإسماعيلية من أجل خوض المباراة الودية التي تجمع بين أسود التيرانجا والمنتخب النيجيري فى البطولة التى يشارك بها 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة وتم تقسيمهم إلي ٦ مجموعات وسوف تقام المباريات في ٤مدن الإسماعيلية والسويس والقاهرة والاسكندرية .

    أوقعت القرعة المنتخب النيجيري ضمن المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها على استاد الإسكندرية وتضم المجموعة كل من مدغشقر وبوروندي وغينيا بينما يتواجد المنتخب السنغالى فى المجموعة الثالثة مع الجزائر وتنزانيا وكينيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق