نجم سموحة يشعل الصراع بين قطبي الكرة المصرية في الصيف

ياسمين حسين

أشعل محمد أبو جبل حارس مرمي نادي سموحة، صراع الانتقالات الصيفية بين الأهلي والزمالك التي تهدف لتدعيم مركز حراسة المرمي، خاصة بعد أدائه المميز الذي قدمه مع الموج الأزرق خلال الموسم الجاري، وعلى إثره تم استدعاؤه لقائمة منتخب مصر الأولية للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية قبل أن يستبعده خافير أجيري من القائمة النهائية.

وكثفت إدارة الزمالك من مفاوضاتها مع سموحة لضم اللاعب خاصة بعد الأزمة التي تعرض لها الفريق أواخر الموسم الحالي بعد إيقاف محمود عبد الرحيم جنش الذي يقترب من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بالإضافة إلي إصابة عماد السيد، الأمر الذي جعل الزمالك يخوض نهائي الكونفدرالية بحارس مرمي وحيد.

أما الأهلي الذي يعاني في مركز حراسة المرمي خاصة بعد هبوط مستوي حارسه الأساسي محمد الشناوي والإصابات المتكررة التي تعرض لها شريف إكرامي في ظل ابتعاد على لطفي الحارس الثالث عن الصورة تماما، جعلت التعاقد مع حارس جديد أمرا حتميا.

يأتي ذلك في ظل سعي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لإبرام الصفقات لتدعيم صفوفهما خلال موسم الانتقالات الصيفية استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

بعد موافقة الزمالك واللاعب.. جنش في السعودية 3 سنوات

اقترب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي نادي الزمالك، من خوض تجربة احتراف بالسعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم جنش مستوي مميزا مع الأبيض هذا الموسم ونجح في الفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، كما تألق مع الزمالك أمام الهلال السعودي في السوبر المصري السعودي ولاقي استحسان الجانب السعودي.

وأكد مصدر بالزمالك، لـ”القاهرة 24″ أن جنش اقترب من الرحيل إلى السعودية بعد تلاقيه عروضا رسمية، وأنه بالفعل اتفق على الرحيل عن ميت عقبة إلى المملكة لمدة 3 مواسم.

وتابع المصدر، أن مسؤولي الزمالك وافقوا على رحيل جنش في الانتقالات الصيفية المقبلة إلى السعودية، وأيضا اللاعب أبدي موافقته على العرض وسيتم تفعيل التعاقد الرسمي عقب بطولة الأمم الإفريقية مصر2019.

خاص| سموحة يطلب ضم 3 لاعبين من الأهلي في الصيف

طلب نادي سموحة ضم 3 لاعبين من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق السكندري في الموسم الجديد.

وعلم “القاهرة 24” أن فرج عامر رئيس النادي السكندري، أجري اتصالات بمسؤولي الأهلي للحصول على خدمات الثلاثي إسلام محارب وأحمد حمودي وهشام محمد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعاني سموحة هذا الموسم من التغييرات الفنية في المدربين بداية من علي ماهر مرورا بطارق يحيي ثم عادل عبد الرحمن وأخيرا حسام حسن، وهو ما دفع الفريق السكندري للبقاء في الدوري الممتاز بصعوبة بالغة بعد امتلاكه 38 نقطة فقط.

وينتظر فرج عامر رد مسؤولي الأهلي على القيمة المالية لضم الثلاثي في الموسم الجديد، خاصة أنهم لا يشاركون في مباريات الأهلي وخارج الحسابات الفنية للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق