السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإفتاء: الذين يهاجمون الوطن بالإساءة إلى رموزه والاستهانة بإنجازاته سيمحق الله كيدهم

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 20/يونيو/2019 - 11:26 م

طالبت دار الإفتاء، الشعب المصري بعدم الاستماع إلى الشائعات التي تبثها الجماعات الإرهابية، مؤكدةً على ضرورة تقديم أهمية هذه المرحلة من عمر الوطن.

وقالت الدار: “ندعو شعب مصر العظيم إلى ضرورة تقدير أهمية هذه المرحلة وإلى عدم الاستماع إلى الشائعات المغرضة التي تطلقها جماعات الإرهاب، والتي لا هدف لها إلا النيل من أمن وسلامة واستقرار الوطن”.

وتابعت: “وليعلم كل المصريين أن الذين يهاجمون الوطن الغالي بالإساءة إلى رموزه أو الاستهانة بإنجازته، لن ينالوا مرادهم وسيمحق الله كيدهم؛ فالتاريخ شاهد أن من أراد مصرنا بسوء فإن الله تعالى يرد كيده في نحره، فمصر السلام لا تعتدي على أحد بل تمد يديها بالسلام والأمن والتعاون والخير إلى كل شعوب العالم”.

منشور دار الإفتاء عن الشائعات
منشور دار الإفتاء عن الشائعات

الإفتاء: ندعو الله أن يوفق لاعبي مصر ونناشد المصريين الالتفاف حول منتخبهم (صورة)

 

وفي وقت سابق، علقت دار الإفتاء المصرية، على انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تتستضيفها مصر، بداية من غدًا الجمعة.

وكتبت الإفتاء على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ندعو الله تعالى أن يوفق لاعبي المنتخب المصري إلى تحقيق ما يسعد قلوب المصريين جميعًا؛ فإن مثل هذه الإنجازات تبث العزم والطاقة الإيجابية في أرواح المصريين جميعًا”.

كما ناشدت جميع المصريين، “إلى الالتفاف حول منتخبهم الوطني بطريقة أخلاقية حضارية تليق بسمعة مصر وحضارة شعبها العظيم، ومهما كانت النتائج فعلينا أن نتعامل مع كل الضيوف والوفود المشاركة بما تمليه علينا قيمنا وأخلاقنا وحضارتنا”.

تابع مواقعنا