الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الوطنية للإعلام”: 3 طرق متاحة للجميع لمشاهدة مباريات الأمم الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/يونيو/2019 - 09:23 م

قال المخرج شكري أبو عميرة، عضو الهيئة الوطنية للإعلام، إن الهيئة ترفع شعار “شجع بلدك واتفرج على تليفزيون بلدك”، الذي له الحق الوحيد في إذاعة المباريات على التليفزيون الأرضي.

وأوضح أبو عميرة، خلال حواره مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامج “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور”، مساء اليوم الخميس، أنه يوجد 3 طرق لمشاهدة مباريات بطولة الأمم الإفريقية؛ عبر منافذ الهيئة الوطنية للإعلام إيريال ديجيتال داخلي وخارجي، وريسيفر يحول الشاشة إلى تليفزيون رقمي، أو عن طريقة الإيريال القديم ولكن لن تكون بالـ HD.

وأكد، أن هذه الطرق متاحة للجميع، موضحًا أن قناة تايم سبورت بدون أي اشتراك؛ لأن من حق المصريين أن يشاهدوا المباريات على تليفزيون بلدهم.

شاهد كليب الأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية “متجمعين” (فيديو)

يُذكر أن قناة dmc، قد طرحت الأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية والتى تحمل اسم “متجمعين”، البطولة المقرر انطلاقها غدًا 2 يونيو ومستمرة حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخها منذ إنشائها، ومن المقرر أن تجمع المباراة الأولى منتخبي مصر وزيمبابوي.

متجمعين يقوم بغنائها كلا من المصري حكيم، والمغني النيجيري فيمي كوتيه، والمطربة الإيفوارية دوبيه، وهي من تأليف محيي حوار وألحان شريف حمدان، ومن المقرر أن يصدر الكليب بشكل رسمى خلال الفترة القادمة وهي من إخراج ياسر سامى، من توزيع طارق عبد الجابر، ومهندس الصوت أمير محروس، وإنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي.

تابع مواقعنا