الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بعد الطلاق”.. انتعاشة فنية لأحمد سعد وشو إعلامي لسمية الخشاب

القاهرة 24
فن
الخميس 20/يونيو/2019 - 05:18 م

خلال الأيام الماضية وتحديدا يوم 28 مارس الماضي فاجئ المطرب أحمد سعد جمهوره عبر موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام” بإعلان خبر انفصاله عن الفنانة والمطربة سمية الخشاب، وفور هذا الإعلان قامت الفنانة بالرد علىه أنه لم يقوم بطلاقها وانها هي التي ستقوم بخلعه وسترفع قضية نظرا للضرر الجسيم التي تعرضت له أثناء زواجها ، ليخرج سعد بوثيقة طلاقه من سمية الخشاب .

طلاقة سعد وسمية لم يمر مرور الكرام ولكن ظل حديث الوسط الصحفي والإعلامي والشارع المصري حتي كتابة هذه السطور والتي كان آخرها حوار سمية الخشاب مع مجلة  سيدتي التي تكشف فيه أسباب طلاقها من سعد ومدي الاهانة التي تعرضت لها على يده لدرجة أنها فقدت الطحال بعدما ضربها فيه أكثر من مرة، وعلى إثر ذلك قامت بعملية جراحية.

ولكن الملاحظ انه بعد اعلان خبر الانفصال وتبادل الاتهامات فيما بينهم، إلا أن كل منهم أخذ طريق جديد للتواجد الإعلامي.

والبداية كانت مع النجمة سمية الخشاب والتي فور إعلان خبر طلاقها وهي بمثابة ضيف دائم على البرامج التلفزيونية الحوارية بمختلف أنواعها هذا إلى جانب العديد من الحوارات الصحفية التي تكشف فيها تفاصيل خلافاتها، وأسباب طلاقها من المطرب أحمد سعد ومدى الظلم التي تعرضت له على يد سعد ، كما قامت سمية بالظهور بالعديد من الإطلالات الجذابة للتغلب على ما يتم نشره فيما يتعلق بأزمة طلاقها.  

بينما نجد المطرب أحمد سعد لم يفعل  كما فعلت سمية على الرغم من ظهوره في عدد محدود من البرامج ولم يقوم بعمل العديد من الحوارات الصحفية واللقاءات التي يهاجم فيها سمية ويحاول تشويه شكلها أمام جمهورها، ولكن قرر التركيز في عمله، حيث أنه أوشك على الانتهاء من ألبومه الجديد المقرر طرحه في الموسم الصيفي، بعد اعتماده على الأغاني السينجل في الآونة الأخيرة.

وقام سعد بنشر صور له من داخل كواليس الاستوديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام” وعلق عليها: “توكلنا عليك يا رب ..من الاستديو بنخلص الألبوم إن شاء الله صيف ٢٠١٩”.

 

 

تابع مواقعنا