الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بقرار من مجلس الوزراء.. إسقاط الجنسية المصرية عن سوري اكتسبها عن طريق الغش

القاهرة 24
سياسة
الخميس 20/يونيو/2019 - 12:23 م

وافق المهندس مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، على سحب الجنسية المصرية من مصعب سالم محمد العواودة من سوريا ولكنه فلسطيني الأصل، وذلك لاكتسابه الجنسية عن طريق الغش وبناء على أقوال كاذبة.

في سياق منفصل، تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، الموقف التنفيذى لمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتى تنفذها شركة “CSCEC الصينية” وتضم 20 برجاً، يتوسطها البرج الأيقونى، أعلى برج بأفريقيا.

واستمع مدبولى إلى شرح حول الموقف التنفيذى للعمل فى الأبراج، حيث تمت الإشارة إلى تقدم أعمال اللبشة المسلحة والخرسانات، وأشار استشارى المشروع إلى أنه خلال أسبوعين سيتم التعاقد على أعمال الواجهات الخارجية لعدد 15 برجا من إجمالى المشروع، كما شاهد رئيس الوزراء ومرافقوه عينات تشطيب واجهات البرج الأيقونى.

وأشارت وزارة الإسكان إلى أن البرج الأيقونى بالعاصمة الإدارية الجديدة بارتفاع 385 متراً، ويُعد أعلى برج فى أفريقيا، حيث ستتعدد استخدامات البرج بين الأنشطة التجارية والسكنية والفندقية.

وكلف الدكتور مصطفى مدبولى بتكثيف العمل والمعدات بالموقع، والالتزام بالبرامج الزمنية المحددة للتنفيذ، مشيرا إلى أهمية هذا المشروع.

تابع مواقعنا