الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رنا هويدي: مستاءة من هجوم ياسمين الخطيب.. وأذهب لطبيب نفسي بعد فترة السجن (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 20/يونيو/2019 - 02:24 م

كشفت الإعلامية رنا هويدي أنها استاءت من تصريحات ياسمين الخطيب والتي هاجمت فيها المتهمات في القضية المعروفة إعلاميا باسم قضية” الفيديوهات الجنسية”، خاصة وأنها كانت تكن لها احتراما كبيرا ولم تكن تتخيل رد فعلها إبان سجنها في القضية، مشيرة إلى أنها لم تندم على أي شيء خاصة وأنه لم يتم القبض عليها متلبسة بشيء أو خلافه وإنما تم القبض عليها في المطار حيث كانت عائدة من الإمارات.

داخل صالون تجميل.. أول ظهور للإعلامية رنا هويدي بعد قضية الفيديوهات الجنسية (فيديو)

وأضافت هويدي لـ”القاهرة 24″ أنها لا تخجل من شيء في قضيتها ومتأكدة من الحصول على براءتها، خاصة وأن قضاء مصر نزيه وشفاف، وأنه لم يتم توجيه تهم إليها في القضية خاصة، مشيرة إلى أنها ستعود إلى عملها الإعلامي بعد ترتيب نفسها خاصة وأنها في فترة استجمام وتلجأ لطبيب نفسي لإعادة تأهيلها بعد فترة الحبس التي استمرت 4 أشهر.

 

View this post on Instagram

 

ماشاء الله تبارك الرحمن الله اكبر?? الحب كله عللاااوي القمر الجزء التاني, لولو اخيرا رضي عني???

A post shared by Rana Heweidy / رنا هويدي (@ranaheweidy) on Jun 19, 2019 at 5:29pm PDT

وأكملت هويدي أنها أصرت على رفع صورة مكتوب عليها “من منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر” كدلالة على الظروف التي تمر بها في الفترة الحالية والهجوم الذي لم تتوقع حتى من بعض اصدقاءها، في الوقت الذي لم يقف جنبها إلا والدها ومحاميها وأصدقاء قليلين بالمقارنة بالفترة ما قبل الحبس.

وعبرت مذيعة MBC السابقة عن شكرها الكبير لمحاميها أحمد حاتم والذي ساعدها خلال فترة الحبس، ويعد من أكثر الناس الذين وقفوا إلى جوارها، الأمر الذي لا يجعله مجرد محامي في القضية، معبرة سعادتها لقرار الإفراج والذي سبقه شهور في السجن، وشددت على أن التعامل خلال فترة السجن كان مراعيا لحقوق الإنسان للجميع، ولم يكن التعامل على أساس الشهرة أو غيره خاصة العنابر منظمة وبها تلفزيونات للترفيه على المساجين.

صورة عارية مصحوبة بعبارة.. أول تعليق من رنا هويدي بعد قضية الفيديوهات الجنسية (صورة)

وعادت الإعلامية رنا هويدي لممارسة نشاطها عبر السوشيال ميديا، عقب إخلاء سبيلها أول الشهر الجاري، بعد تورطها في قضية الفيديوهات الجنسية الشهيرة.

ونشرت هويدي عبر حسابها الشخصي بموقع “انستحرام”، صورة عارية لفتاة أظهرت ظهرها بالكامل ومكتوب عليه: “من كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر”.

كانت  غرفة المشورة بمحكمة 6 أكتوبر، أصدرت قرار بإخلاء سبيل الإعلامية المثيرة للجدل، بكفالة قدرها 50 ألف جنيه.

على خلفية اتهامها في قضية الفيديوهات الجنسية الفاضحة التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان قد ألقت قوات الأمن القبض عليها يوم 27 فبراير الماضي، بعد تورطها في قضية “الفيديوهات الجنسية”.

10 معلومات عن المذيعة رنا هويدي المتهمة في قضية “الفيديوهات الجنسية” (فيديو)

تابع مواقعنا