الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد ترد علي سخرية ياسمين صبري من متلازمة داون (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 20/يونيو/2019 - 03:28 م

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام” منذ أيام، صور بأوضاع اليوجا من ضمنهم صورة لفتت انتباه جمهورها ومتابعيها وهي تقف على رأسها، كأحد أوضاع اليوجا، فرد على الصورة أحد المتابعين قائلا: “فعلت ذلك عندما كنت بالسادسة من عمري”، فردت عليه ياسمين ساخرة منه ومن متلازمة داون قائلة “أراهن انك فعلتها فلماذا لديك متلازمة داون الآن”.

ومن ناحية أخرى نشرت صفحة half angel, half devil الصورة بالردود الساخرة عليها، وكتبت عليها “انسانة عديمة الموهبة والأخلاق”، ردا علي ياسمين صبري مما جعلها تفقد عدد من جمهورها ومتابعيها.

ونشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على الانستجرام تلك الصور التي نشرتها صفحة half angel, half devil وعلقت عليها قائلة: “الداون سندروم اسمهم ميتحطش في هزار ولا ينفع تسخري منهم، مايعرفوش يتشقلبوا لكن عندهم أخلاق وقلب”، وذلك ردا علي سخرية ياسمين صبري.

وكانت ياسمين قد نشرت عبر خاصية “الاستوري” الخاص بها على الانستجرام صور وهي ترتدي ملابس غرف العمليات وهذا عكس ما تقوم بنشره تماما من صور وهي تقوم بالتمرين داخل صالة الألعاب الرياضية “الجيم”، خاصة وأنها قامت اليوم بنشر صور من الجيم في أوضاع  لعبة اليوجا.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبرى كان مسلسل “حكايتى” وشاركها البطولة أحمد صلاح حسنى ووفاء عامر، ومجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم، وهو من إنتاج شركة سينرجى.

تابع مواقعنا