الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شكري أبو عميرة: صورة قناة “تايم سبورت” ستفوق القناة المحتكرة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/يونيو/2019 - 10:03 م

أكد المخرج شكري أبو عميرة، عضو الهيئة الوطنية للإعلام، أن صورة قناة تايم سبورت ستفوق صورة القناة المحتكرة، الصورة ستكون مبهرة، مؤكدًا أن المستقبل للتليفزيون الأرضي وليس للفضائية.

وتابع أبو عميرة، خلال حواره مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامج “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور” مساء اليوم الخميس: “نتجه إلى تطوير البنية الأساسية، ونقوم بتطوير الاستديوهات لمواكبة الإرسال الـHD”.

واستكمل عضو الهيئة الوطنية للإعلام: “قادرون على أن نبدع ونعيد ماسبيرو إلى سابق عهده وأفضل”.

وأوضح أبو عميرة أنه يوجد 3 طرق لمشاهدة مباريات بطولة الأمم الإفريقية؛ عبر منافذ الهيئة الوطنية للإعلام إيريال ديجيتال داخلي وخارجي، وريسيفر يحول الشاشة إلى تليفزيون رقمي، أو عن طريقة الإيريال القديم ولكن لن تكون بالـ HD.

وأكد، أن هذه الطرق متاحة للجميع، موضحًا أن قناة تايم سبورت بدون أي اشتراك؛ لأن من حق المصريين أن يشاهدوا المباريات على تليفزيون بلدهم.

ومن المنتظر أن تقوم قناة “تايم سبورت” بتغطية حصرية لأخبار وتدريبات الفراعنة، فى إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين مجموعة “إعلام المصريين” والهيئة الوطنية للإعلام، وتم الإعلان عن إطلاق قناة “تايم سبورت” التى تُذاع على نسختها الأرضية، مباريات أمم إفريقيا 2019.

وتضم القناة فريق عمل يعتبر أفضل عناصر العمل الإعلامى الرياضي، وعددًا من النجوم منهم أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر.

ويشارك فى الفعاليات المختلفة من قامات الكرة المصرية حسن شحاتة، طه إسماعيل، وحازم إمام، وحسني عبد ربه، وعماد متعب، وعبد الظاهر السقا، وجمال الغندور وغيرهم

أما نجوم التعليق فهم: حاتم بطيشة، وأيمن الكاشف، وعصام عبده، ومحمد رمضان، وطارق الأدور، بالإضافة إلى شيماء صابر، وفرح على، وكريم رمزي، وأحمد عز، وكريستين رياض، ويحيى حمزة، وميريكل نصيف، وفتح الله زيدان، وعمرو جميل وآخرين.

تابع مواقعنا