الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط وإحضار لخادمة فلبينية سرقت 5 كليو ذهب من شقة فيفى عبده

القاهرة 24
أخبار
الخميس 20/يونيو/2019 - 05:44 م

أمرت نيابة مصر القديمة، بضبط خادمة فلبينية متهمة بسرقة 5 كيلو ذهب من شقة الراقصة فيفى عبده والكائنة بدائرة القسم.

وطلبت النيابة من المباحث تحريات الواقعة، والاستعلام عن أماكن اختباء الخادمة، بعد سماع أقوال الراقصة.

واتهمت الفنانة فيفي عبده في التحقيقات خادمتها الفلبينية بسرقة 5 كيلو مشغولات ذهبية من شقتها، وسلمت النيابة الأوراق الخاصة بتحقيق الشخصية للخادمة وأبلغت بمواصفاتها.

وفي وقت سابق، أثارت الفنانة فيفي عبده “عطيات عبد الفتاح إبراهيم”، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ردها على تعليق أحد متابعيها، الذي علق ووصفها بالعجوز، لترد عليه: “كل الأنوثة دي وعجوزة، أودي الأنوثة دي فين”.

وفي سياق منفصل، عادت فيفي إلى خشبة المسرح بعد سنوات طويلة من الانقطاع التام، حيث تشارك في مسرحية كويتية بعنوان “ينانوة جليعة” في عيد الفطر المقبل.

ونشرت “عبده” برومو للمسرحية علقت عليه قائلة: “انتظروني ان شاء الله في مسرحية “ينانوة جليعة” في عيد الفطر في الكويت”.

انتهى فريق عمل مسلسل “مملكة الغجر” من تصوير جميع مشاهد العمل، والذي يعرض في دراما رمضان 2019. مسلسل “مملكة الغجر” من بطولة فيفي، وحورية فرغلي، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحسام الجندي، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، وتأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

وكانت ظهرت في أولى حلقات برنامج رامز في الشلال الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

وصرخت وهي تقول:”ياااماااه ثم قامت بتوجيه السب والشتائم لرامز جلال بعد إكتشاف المقلب لو ميته مش هسيبك”، ومن جانبه قال رامز مفيش غير فيفي واحدة بس وأمر فريق العمل بالتصقيف لها.

رامز جلال لفيفي عبده: “انتي ياما شوفتي معانا أهوال.. ووسطك لسه شغال” (فيديو)

تابع مواقعنا