الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض أمريكى لـ”حمودى” للرحيل عن الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/يونيو/2019 - 05:44 م

تلقى أحمد حمودى صانع العاب فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي عرضًا عن طريق أحد وكلاء اللاعبين للانتقال إلى الدورى الأمريكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رحب حمودى بالعرض الأمريكى، طالبًا من الوكيل عرض رسمى لعرضه على مجلس إدارة النادى، فى ظل ارتباطه بتعاقد مستمر مع القلعة الحمراء.

ولم يحصل حمودى على فرصة اللعب مع الاهلى منذ انضمامه الى الفريق في يناير ٢٠١٧، فى عقد مدته ثلاث سنوات ونصف.

وينتظر اللاعب عودة فريقه للتدريبات الجماعية من اجل الحديث مع المدير الفنى الأورجويانى مارتن لاسارتى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لحسم مستقبله.

أحمد حمودي يقرر الرحيل عن الأهلي

حسم أحمد حمودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصيره قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير القادم.

واستقر أحمد حمودي على الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير عن الفريق الأحمر بعد  خروجه من حسابات المدير الفني محمد يوسف واستبعاده من المشاركة في المباريات.

ويأتي قرار اللاعب بالرحيل، بسبب غيابه عن أغلب مباريات الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وكان حمودي، تلقى بعض العروض المحلية والخليجية للرحيل عن صفوف الأهلي، يناير المقبل.

وتولي محمد يوسف المدير الفني الحالي المهمة بشكل مؤقت بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق بسبب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا والخروج من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي.

الأهلي ينفي وصول عرض إيطالي لضم علي معلول

نفى مسؤولو النادي الأهلي، ما تردد مؤخرًا حول وصول عرض رسمي من فريق بارما الإيطالي، للحصول على خدمات التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت بعض التقارير الصحفية أمس، عن وصول عرض رسمي من النادي الإيطالي، للتعاقد مع اللاعب بصفة نهائية، استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد مسؤولو النادي أن اللاعب لم يصله أي عروض رسمية، سوى من الأهلي السعودي وتم رفضه مؤخرًا بناءًا على رغبة الجهاز الفني.

واستُبعد معلول، مؤخرًا من قائمة بلاده تونس، استعدادًا لنهائيات الأمم الإفريقية، بعدما أخرجه الفرنسي آلان جريس المدير الفني، من القائمة بسبب اعتراضه الجلوس احتياطيًا خلال مواجهة كرواتيا وديًا.

تابع مواقعنا