السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مبتتعلمش.. ياسمين صبري تظهر داخل صالة اليوجا بعد خروجها من غرفة العمليات (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 20/يونيو/2019 - 12:26 م

عادت الفنانة ياسمين صبري لنشر صورها أثناء تأدية التمارين داخل صالة الألعاب الرياضية “الجيم”، وذلك بعد ساعات قليلة من خروجها من غرفة العمليات على خلفية ظهورها بأداء حركات احترافية وصعبة.

وظهرت “صبري” تلك المرة جالسة على الأرض، وتؤدي تمارين للرقبة لا تحتاج مهارة أو لياقة بدنية معينة، وكتب عليها : “صباح الخير”.

 

View this post on Instagram

 

Good morning ☀️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Jun 20, 2019 at 2:01am PDT

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري نشرت عبر خاصية “الاستوري” الخاص بها على الانستجرام صور وهي ترتدي ملابس غرف العمليات وهذا عكس ما تقوم بنشره تماما من صور وهي تقوم بالتمرين داخل صالة الألعاب الرياضية “الجيم”، خاصة وأنها قامت بنشر صور من الجيم في أوضاع لعبة اليوجا.

وبعد تلك المفاجأة التي أثارت الجدل بين جمهورها ومتابعيها لم تقم ياسمين بالتعليق علي هذه الصور التي توحي بأنها تقوم بعملية جراحية، وظهرت ياسمين في صورة من اصل ثلاث صور أولهما وهي ترتدي ملابس العمليات وثانيهما صورة اسورة بيانات المريض وثالثهما باقة من الورود مما يوحي بزيارة أحد لها في الغرفة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبرى كان مسلسل “حكايتى” وشاركها البطولة أحمد صلاح حسنى ووفاء عامر، ومجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم، وهو من إنتاج شركة سينرجى.

غدًا.. الفنانة ياسمين صبري وأحمد صلاح في برنامج  “ON Set”

جدير بالذكر أنه يُذاع غدًا الخميس، لقاء مع الفنانة صبري والفنان أحمد صلاح حسني، ببرنامج “ON Set”، على قناة ON E، تم تصويره في كواليس مسلسل “حكايتي”، الذي خاضا به الموسم الرمضاني الماضي.

ويعرض البرنامج أيضًا لقاء مع الفنان عمر الشناوي، من كواليس مسلسل “كلبش 3” بطولة الفنان أمير كرارة، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، ويتناول الحوار جوانب عديدة من حياته الفنية. وكذلك لقاء مع المؤلف محمد عبد المعطي.

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

وفي سياق منفصل، تجاهلت الفنانة ياسمين صبري كل الاتهامات التي طالت في المسلسل الرمضاني “حكايتي” والذي تخوض به الماراثون الحالي، وقامت بالترويج للعلامة التجارية عدسات “لنس مي”.

ونشرت ياسمن عدد من الصور أثناء أرتدائها عدسات لاصقة باللون الأخضر، أرفقتها بتعليق: “الحمدلله أنا سعيدة انو العدسات اللي تحمل توقيعي بالتعاون مع لنس مي حققت نجاح كبير، واني اشوف ردود الفعل وكثرة السؤال عليها في حساب لنس مي واني اشوف الصور اللي بتنزل جميلات”، أثارت الكاتبة نور عبد المجيد الجدل خلال الأيام الماضية حول سرقة المؤلف محمد عبد المعطي فكرة روايتها “لاسكالا” وتقديمها في المسلسل الدرامي الرمضاني “حكايتي” والذي تخوض به المارثون الرمضاني الحالي.

تابع مواقعنا