الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضي منصور لـ”أردوغان”: “إنت لامؤاخذة قواد” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 20/يونيو/2019 - 07:39 م

شن المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب، هجومًا على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد تطاولة على مصر، ووجه له رسالة قائلا:” خليك في بلدك وتركيا اللي بتقول عليها إسلامية أكبر بلد فيها بيوت دعارة، يعني انت لا موأخذة قواد .. أنت قواد رسمي حوش يا جدع .. سخن يا جدع أنا أردوغان يا جدع”.

وأضاف منصور خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ” أنت أكيد عارفني عشان أنا عضو برلمان بلدي اللي طردتكم.. وأنت اساءت لكل الأتراك في تاريخ بلدك كله.. ومصر مش بتتهز من مريض نفسيًا أنت مجنون”.

وتابع، إنه سيتقدم ببلاغ ضد رجب طيب أردوغان في المحكمة الدولية الجنائية على “الأرمن الذي قمت بقتلهم وعلى الصحفيين اللي محتهم .. ده أنت ولعت فيهم.. وعندي مجموعة منم الأرمن عملولي توكيلات، وأنت مكانك.. سجن في مزبلة التاريخ”.

وفي وقت سابق، أعرب وزير الخارجية سامح شكري عن بالغ استنكاره للتصريحات المتكررة غير المسئولة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان حول مصر والتي لا ترقى لمستوى التعليق الجاد عليها، مؤكداً على استعداد مصر للتصدي لأي تهديدات، وإن كانت جوفاء ولا تقيم لها وزنا.

ائتلاف مصر فوق الجميع: أردوغان ديكتاتور ولن ينال من مصر

وأكد شكري على أن الأمر بات مكشوفاً يوماً بعد يوم من حيث رغبة أردوغان في التغطية علي تجاوزاته الداخلية والدخول في مهاترات عبثية لخدمة وضعه الانتخابي والعمل حصراً نحو اختلاق المشاكل، مشدّداً على أن مثل هذا الكلام المُرسل الذي يملأ به خطاباته وتصريحاته لا يعكس سوى حقيقة ارتباطه العضوي بتنظيم الإخوان الإرهابي في إطار أجندة ضيقة من أجل النفوذ واحتضان ونشر الفكر المتطرف الذي صاغته جماعة الإخوان الإرهابية واعتنقته القاعدة وداعش وغيرها من المنظمات الإرهابية، والذي وظف ليؤدي إلى استشراء النزاعات وازهاق أرواح الأبرياء؛ فضلاً عما يمثله هذا النهج وهذه التصريحات المرفوضة من تدخُل سلبي في الشؤون الداخلية لدول المنطقة.

تابع مواقعنا