• بحث عن
  • فتاة ترفع لافتة “نفسي أتصور معاك يا صلاح”: بحبه جدًا وهنكسب 3 (فيديو)

    تصوير سهيل صالح

    توافد الآلاف من الجماهير المصرية على ستاد القاهرة، لمساندة منتخب مصر ونجم المنتخب محمد صلاح ، قبل ساعات قليلة من انطلاق حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 32 والتي تستضيفها مصر.

    من بين الجمهور العريض، حرصت فتاة على الحضور مبكرًا أمام ستاد القاهرة، لمؤازرة منتخب مصر أمام نظيره الزيمبابوي في أولى مباريات كأس الامم الإفريقية.

    الفتاة التي تُدعى سارة شهاب، رفعت لافتة مكتوب عليها “نفسي أتصور معاك يا صلاح”، معربة عن أمنيتها في التقاط صورة مع نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي.

    وقالت سارة شهاب: “جاية أشجع محمد صلاح لأني بحبه جدًا، وعلشان نكسب البطولة، وهنكسب النهاردة 3/0″.

     

    ويلتقي المنتخب المصري أمام نظيره الزيمبابوي عقب نهاية حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية، في تمام العاشرة مساءً، في أولى لقاءات البطولة التي تستضيفها مصر.

    ويتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولي التي تضم كلاً من أوغندا والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.

    وتشهد البطولة الإفريقية هذه المرة 4 أشياء جديدة تحدث لأول مرة في تاريخ بطولات كأس الأمم الأفريقية، حيث يشارك في هذه البطولة 24 منتخبًا، كما يتوفر لكل منتخب ملعب تدريب خاص به عكس ما كان يحدث سابقًا بتدرب فريقين على نفس الملعب.

     

    كما تشهد البطولة وصول المنتخبات إلى البلد المضيف قبل بداية المباريات بـ5 أيام، عكس ما كان يحدث سابقًا بوصولهم قبل البطولة بـ3 أيام فقط، فضلاً عن أن بطولة “كان2019” ستكون أول بطولة يقُدم فيها تقنية حكم الفيديو المساعد “فار”، إذ سيعتمد استخدام “الفار” بداية من مباريات ربع النهائي.

    ومن المقرر غلق أبواب الاستاد في في السادسة والنصف مساء، قبل استقبال القيادات السياسية والدولية ونجوم القارة السمراء المقرر حضورهم مراسم حفل الافتتاح، الذي يشهد فقرات فنية واستعراضية وأغنية “اتجمعنا” العالمية بـ 3 لغات.

    توافد الجماهير على ستاد القاهرة لحضور حفل افتتاح أمم إفريقيا ومباراة مصر وزيمبابوي (صور وفيديو)

    بعد أن فتح ستاد القاهرة أبوابه للجماهير المصرية في الواحدة ظهر اليوم الجمعة، توافدت جماهير المنتخب المصري لمساندة الفراعنة في مباراتهم أمام منتخب زيمبابوي في افتتاح نهائيات أمم إفريقيا في العاشرة مساء اليوم.

    ويتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولي التي تضم كلاً من أوغندا والكونغو الديمقراطية و زيمبابوي.

    وتشهد البطولة الإفريقية هذه المرة 4 أشياء جديدة تحدث لأول مرة في تاريخ بطولات كأس الأمم الأفريقية، حيث يشارك في هذه البطولة 24 منتخبًا، كما يتوفر لكل منتخب ملعب تدريب خاص به عكس ما كان يحدث سابقًا بتدرب فريقين على نفس الملعب.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق