• بحث عن
  • مشجع يوضح لـ”أجيري” كيف يفوز باللقب في 3 خطوات.. تعرف عليهم (صورة)

    ارتدى مشجع للمنتخب المصري اليوم “تيشيرت” يوضح فيه وجهة نظره في كيفية الفوز باللقب بأسهل الطرق، حيث أوضح خطته للفوز باللقب.

    مشجع لمنتخب مصر ينصح أجيري بخطة الفوز باللقب
    مشجع لمنتخب مصر ينصح أجيري بخطة الفوز باللقب

    واختصر مشجع للمنتخب المصري الأمر في أن ضربة البداية تليها مباشرة التمرير لمحمد صلاح، ففي حالة إحرازه للهدف نعود لضربة البداية مرة أخرى، وفي حالة عدم إحرازه يعود الفريق مرة أخرى للتمرير لمحمد صلاح، مشيرًا إلى ثقة واعتماد الجمهور على نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

    وفي سياق آخر، فتح ستاد القاهرة أبوابه للجماهير المصرية في الواحدة ظهر اليوم الجمعة، توافدت جماهير المنتخب المصري لمساندة الفراعنة في مباراتهم أمام منتخب زيمبابوي في افتتاح نهائيات أمم إفريقيا في العاشرة مساء اليوم.

    ويتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولي التي تضم كلاً من أوغندا والكونغو الديمقراطية و زيمبابوي.

    وتشهد البطولة الإفريقية هذه المرة 4 أشياء جديدة تحدث لأول مرة في تاريخ بطولات كأس الأمم الأفريقية، حيث يشارك في هذه البطولة 24 منتخبًا، كما يتوفر لكل منتخب ملعب تدريب خاص به عكس ما كان يحدث سابقًا بتدرب فريقين على نفس الملعب.

    كما تشهد البطولة وصول المنتخبات إلى البلد المضيف قبل بداية المباريات بـ5 أيام، عكس ما كان يحدث سابقًا بوصولهم قبل البطولة بـ3 أيام فقط، فضلاً عن أن بطولة “كان2019” ستكون أول بطولة يقُدم فيها تقنية حكم الفيديو المساعد “فار”، إذ سيعتمد استخدام “الفار” بداية من مباريات ربع النهائي.

    شجع مصر.. توافد الجماهير على ستاد القاهرة لحضور افتتاح كأس الأمم الإفريقية (فيديو)

    فتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه للجماهير، في الواحدة ظهر اليوم الجمعة، موعد أولى مباريات منتخب مصر الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تعود إلى أرض مصر بعد 13 عاما، حيث نظمت البطولة في عام 2006 وتمكنت من تحقيق اللقب الخامس على حساب منتخب كوديفوار.

    ومن المقرر غلق أبواب الاستاد في في السادسة والنصف مساء، قبل استقبال القيادات السياسة والدولية ونجوم القارة السمراء المقرر حضورهم مراسم حفل الافتتاح، الذي يشهد فقرات فنية واستعراضية وأغنية “اتجمعنا” العالمية بـ 3 لغات.

    ويصل السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إلى مطار القاهرة اليوم الجمعة لحضور افتتاح بطولة الأمم الإفريقية.

    كان إنفانتينو، قد تلقى دعوة من جانبي الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الإفريقي ” كاف”، من أجل حضور مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية “مصر 2019.

    وتستضيف مصر، بطولة الأمم الإفريقية في نسختها رقم 32، والتي تقام خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في البطولة.

    تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام زيمبابوي.. محمد صلاح أساسيًا ومروان يقود الهجوم

    استقر خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر على التشكيل الذي سيواجه به زيمبابوي في افتتاح نهائيات أمم إفريقيا في العاشرة مساء اليوم الجمعة.

    ويتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولي التي تضم كلاً من أوغندا والكونغو الديمقراطية و زيمبابوي.

    وجاء تشكيل الفراعنة كالآتي..

    حراسة المرمى : محمد الشناوي

    خط الدفاع: أحمد المحمدي، باهر المحمدي، أحمد حجازي، أيمن أشرف

    خط الوسط: طارق حامد، محمد النني ،تريزيجيه، عبدالله السعيد، محمد صلاح

    خط الهجوم: مروان محسن.

    شاهد.. هاتريك محمد صلاح في شباك زيمبابوي (فيديو)

    تنطلق بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم في العاشرة مساء اليوم الجمعة بمواجهة بين المنتخب الوطني ونظيره الزيمبابوي في افتتاح “كان 2019”.

    وسبق لمحمد صلاح التسجيل في شباك منتخب زيمبابوي خلال مباراة سابقة جمعته مع الفراعنة.

    وفي 9 يونيو 2013، التقى المنتخبان في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014، وفاز فيها الفراعنة 4/2، وتألق خلالها صلاح بتسحيل 3 أهداف “هاتريك” بالإضافة إلى صناعة هدف لمحمد أبوتريكة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق