الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو تريكة يعلق على افتتاح أمم إفريقيا: اللقب الثامن إن شاء الله

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/يونيو/2019 - 05:10 م

علق محمد محمد محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، وأسطورة الكرة المصرية، على افتتاح أمم إفريقيا والتي ستنطلق في مصر بداية من اليوم الجمعة وحتى 19 يوليو المقبل.

ونشر أبو تريكة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة له بقميص منتخب مصر وأخرى كأس أمم إفريقيا ثم عقب عليها قائلاً: “بِسْم الله نبدأ المشوار منتخب مصر واللقب الثامن إن شاء الله”.

 

View this post on Instagram

 

بِسْم الله نبدأ المشوار منتخب مصر واللقب الثامن إن شاء الله????????????????

A post shared by محمد ابوتريكة (@aboutrikamohammed) on Jun 21, 2019 at 4:09am PDT

 

شاهد.. هاتريك محمد صلاح في شباك زيمبابوي (فيديو)

تنطلق بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم في العاشرة مساء اليوم الجمعة بمواجهة بين المنتخب الوطني ونظيره الزيمبابوي في افتتاح “كان 2019”.

وسبق لمحمد صلاح التسجيل في شباك منتخب زيمبابوي خلال مباراة سابقة جمعته مع الفراعنة.

وفي 9 يونيو 2013، التقى المنتخبان في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014، وفاز فيها الفراعنة 4/2، وتألق خلالها صلاح بتسحيل 3 أهداف “هاتريك” بالإضافة إلى صناعة هدف لمحمد أبوتريكة.

حسين الشحات يساند منتخب مصر قبل مباراة زيمبابوي

,حرص حسين الشحات، لاعب فريق الأهلى، على دعم منتخب مصر قبل مواجهة زيمبابوى، مساء اليوم الجمعة في مباراة افتتاح كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 32.

وتستضيف مصر أمم إفريقيا في الفترة ما بين 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وأعلن الشحات، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، دعم ومساندت منتخب بلده فى البطولة الأفريقية مطالبًا من لاعبي المنتخب تحقيق البطولة واللقب الأفريقى الثامن، قائلاً، “كل الدعم والمساندة لرجال منتخب مصر فى بطولة أفريقيا، وكل التوفيق للأبطال بإذن الله كلنا وراء منتخبنا لتحقيق اللقب الثامن”.

 

تابع مواقعنا