الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يعلن حضور مجلس إدارته بالكامل لمواجهة منتخب مصر في افتتاح أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/يونيو/2019 - 05:56 م

أعلن جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، عن حضورهم مباراة المنتخب الوطني أمام زيمبابوي، المقرر انطلاقها في العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية.

ويأتي حضور أعضاء مجلس الإدارة، لدعم الجهاز الفني واللاعبين في بداية مشوار الفراعنة، خاصة أن الفوز في المباراة الأولى، سيمنح الفريق دفعة معنوية قوية لاستكمال باقي مشواره في البطولة بنجاح.

وتأكد غياب الثنائي سيف زاهر وحازم إمام لارتباطهما بتقديم الاستوديو التحليلي للمباراة على شاشة إحدى القنوات الأرضية التي ستبث مباريات البطولة على الهواء مباشرة.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الإفريقية، والتي تنطلق بالفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

توافد الجماهير على ستاد القاهرة لحضور حفل افتتاح أمم إفريقيا ومباراة مصر وزيمبابوي (صور وفيديو)

 

بعد أن فتح ستاد القاهرة أبوابه للجماهير المصرية، في الواحدة ظهر اليوم الجمعة، توافدت جماهير المنتخب المصري لمساندة الفراعنة في مباراتهم أمام منتخب زيمبابوي في افتتاح نهائيات أمم إفريقيا في العاشرة مساء اليوم.

ويتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولي التي تضم كلاً من أوغندا والكونغو الديمقراطية و زيمبابوي.

وتشهد البطولة الإفريقية هذه المرة 4 أشياء جديدة تحدث لأول مرة في تاريخ بطولات كأس الأمم الأفريقية، حيث يشارك في هذه البطولة 24 منتخبًا، كما يتوفر لكل منتخب ملعب تدريب خاص به عكس ما كان يحدث سابقًا بتدرب فريقين على نفس الملعب.

الجماهير تتوافد على ستاد القاهرة 

الجماهير تتوافد على ستاد القاهرة

كما تشهد البطولة وصول المنتخبات إلى البلد المضيف قبل بداية المباريات بـ5 أيام، عكس ما كان يحدث سابقًا بوصولهم قبل البطولة بـ3 أيام فقط، فضلاً عن أن بطولة “كان2019” ستكون أول بطولة يقُدم فيها تقنية حكم الفيديو المساعد “فار”، إذ سيعتمد استخدام “الفار” بداية من مباريات ربع النهائي.

شجع مصر.. توافد الجماهير على ستاد القاهرة لحضور افتتاح كأس الأمم الإفريقية (فيديو)

فتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه للجماهير، في الواحدة ظهر اليوم الجمعة، موعد أولى مباريات منتخب مصر الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تعود إلى أرض مصر بعد 13 عاما، حيث نظمت البطولة في عام 2006 وتمكنت من تحقيق اللقب الخامس على حساب منتخب كوديفوار.

ومن المقرر غلق أبواب الاستاد في في السادسة والنصف مساء، قبل استقبال القيادات السياسة والدولية ونجوم القارة السمراء المقرر حضورهم مراسم حفل الافتتاح، الذي يشهد فقرات فنية واستعراضية وأغنية “اتجمعنا” العالمية بـ 3 لغات.

 

تابع مواقعنا