الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدير الفني لمنتخب مدغشقر: جاهزون لنهائيات الأمم الإفريقية ..ووصلنا لأعلى معدلات التجانس

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/يونيو/2019 - 04:07 م

يرى المدير الفني لمنتخب مدغشقر “نيكولا ديبوى ” ان فريقه لايمتلك الخبرة الكافية في البطولات الافريقية على اعتبار انها المرة الأولى التي يشارك فيها المنتخب الملغاشى في نهائيات كأس الأمم الافريقية جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات بستاد الإسكندرية لحديث عن مواجهة فريقه امام غينيا في مسستهل مشوار المنتخبين ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الافريقية 2019 التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

 

وأضاف ديبوى: فريقنا جاهز لمباراة الغد امام غينيا , بذلنا كلنا ما بوسعنا في مرحلة المباريات التحضيرية للبطولة , واعتقد اننا وصلنا الى اعلى معدلات التجانس في تلك التجارب الودية.

 

وأكمل ديبوى تصريحاته مؤكدا ان بعض نتائج الفريق قد تكون سلبية ولكن أتصور اننا وصلنا الى المطلوب بخصوص تجانس وانسجام جميع عناصر المنتخب. قال : اعتقد ان لاعبى المنتخب قاموا بأداء ما عليهم وبذلوا قصارى جهدهم من اجل الوصول الى ذلك اليوم والمشاركة في نهائيات كأس الأمم الافريقية للمرة الأولى في تاريخ مدغشقر

 

ويرى المدير الفني لمنتخب مدغشقر ان اى نتائج إيجابية سيحقهها المنتخب ستكون مفاجأة للجميع، معرباً عن فخره بالتواجد اليوم في حضور وسائل الاعلام للحديث عن اول مواجهة لفريق مدغشقر في الكان.

 

يواجه المنتخب الملغاشى نظيره الغينى غدا في مستهل مشوار المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تستضيفها الإسكندرية وتضم منتخبات نيجيريا , غينيا , بورندى , مدغشقر.

تابع مواقعنا