الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المكسيكي خافيير أجيري يستعين بخدمات محمود علاء أمام زيمبابوي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/يونيو/2019 - 05:42 م

استقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على الاستعانة بخدمات محمود علاء، في التشكيل الأساسي للفراعنة، مع الاحتفاظ بخدمات باهر المحمدي على دكة البدلاء، في مواجهة زيمبابوي بافتتاح بطولة الأمم الإفريقية.

كما ينوي أجيري، الدفع باللاعب عبدالله السعيد أساسيا خلال المباراة، عقب ظهوره بشكل مميز في المباريات الودية والتدريبات الأخيرة للمنتخب، استعدادا البطولة.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الإفريقية، والتي تنطلق بالفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

تنطلق في العاشرة مساء اليوم الجمعة منافسات أمم إفريقيا 2019 والتي ستقام في مصر بداية من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل.  

ويواجه منتخب مصر، نظيره الزيمبابوي في افتتاح أمم إفريقيا 2019 على ملعب القاهرة الدولي بنسختها الـ32، والتي سيشارك خلالها 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

ويسبق المباراة، حفل افتتاح البطولة، وستقام في الثامنة مساء اليوم الجمعة قبل المباراة الأولى بساعتين.   ويحضر مباراة الافتتاح عدد من الشخصيات العامة في مصر وفي إفريقيا والعالم ويأتي على رأسهم عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، ومصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وعدد من الوزراء في مقدمتهم أشرف صبحي وزير الرياضة.   ومن المقرر أن يحضر جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وكذلك أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.  

وسيتواجد عدد من أساطير الكرة العالمية والإفريقية ومن أبرزهم مارادونا، وإيتو ودروجبا ويايا توريه والحاج ضيوف، وكانو ومصطفى حجي وحاتم الطرابلسي إلى جانب محمود الخطيب وحسن شحاتة وغيرهم من النجوم.

تابع مواقعنا