الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشكل نهائي.. موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 21/يونيو/2019 - 12:37 ص

وسط حالة من الترقب والانتظار التي تسيطر على طلاب الصف الأول الثانوي وأولياء الأمور، تستعد وزارة التربية والتعليم، لإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي في مؤتمر صحفي، يوم السبت المقبل.

ومن المقرر، أن تعلن الوزراة عن نتيجة امتحان شهر مايو، الذى تم بنظام النجاح والرسوب، إلكترونياً لطلاب 1700 مدرسة موزعة فى جميع أنحاء الجمهورية، وورقياً لطلاب 500 مدرسة.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني.. برقم الجلوس على موقع الوزارة_LMS

وتأتي حالة الترقب التي تسيطر على أولياء الأمور، بناءً على تخوفهم من النظام الحديث ونظام الامتحانات الإلكترونية الذي يطبق لأول مرة في مصر، خاصة أن هناك بعض الطلاب الذين واجهتهم بعض المشاكل في حل الامتحان.

ومن المقرر أن يحصل الطلاب الذين أدوا الامتحان إلكترونياً على النتيجة من خلال نظام جديد يتضمن إحداث تعديل في منصة الامتحانات الإلكترونية (lms)، لتكون جاهزة لاستقبال نتائج امتحانات الطلاب.

بسهولة.. نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني “آخر السنة”.. بأرقام الجلوس فقط

ويتمكن كل طالب من الحصول على نتيجته فى «الرسائل الخاصة» بمجرد إدخال الكود الخاص به الذى كان يستخدمه فى أداء الامتحانات، إلى جانب تمكنه من الاطلاع على ترتيب الأوائل ومعرفة نتائج زملائه، واحتساب ترتيبه بالمناظرة مع باقى زملائه فى جميع أنحاء الجمهورية.

نتيجة طلاب الصف الأول الثانوي نظام ورقي

أما الطلاب الذين أدوا الامتحان ورقياً، فيمكنهم الحصول على النتيجة من مدارسهم، بنظامها القديم دون وجود أى تفاصيل جديدة.

LMS _ نتيجة أولى ثانوي 2019 الآن برقم الجلوس.. من خلال تابلت الصف الأول الثانوي

ومن المقرر أن يحصل الطلاب على النتائج بنظام التقييمات والتقديرات، وليس درجات كما كان متبعاً فى الماضى، على أن يحصل الطلاب على تقييمات «ضعيف وضعيف جداً»، وهؤلاء يخوضون امتحان الدور الثانى فى يوليو، ويحصل الناجحون على تقديرات تبدأ من «مقبول، جيد، جيد جداً، امتياز».

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 من هنا

نتيجة اولى ثانوى القاهرة من هنا نتيجة اولى ثانوى الاسكندرية من هنا نتيجة اولى ثانوى الجيزة من هنا نتيجة اولى ثانوى القليوبية من هنا نتيجة اولى ثانوى المنيا من هنا نتيجة اولى ثانوى المنوفية من هنا نتيجة اولى ثانوى الشرقية من هنا نتيجة اولى ثانوى كفر الشيخ من هنا نتيجة اولى ثانوى البحيرة من هنا نتيجة اولى ثانوى الغربية من هنا نتيجة اولى ثانوى الدقهلية من هنا نتيجة اولى ثانوى الإسماعيلية من هنا نتيجة اولى ثانوى قنا من هنا نتيجة اولى ثانوى أسيوط من هنا نتيجة اولى ثانوى أسوان من هنا نتيجة اولى ثانوى دمياط من هنا نتيجة اولى ثانوى الأقصر من هنا نتيجة اولى ثانوى مرسى مطروح من هنا نتيجة اولى ثانوى السويس من هنا نتيجة اولى ثانوى البحر الأحمر من هنا
تابع مواقعنا