الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. تامر مرسي VIP نمبر وان فى حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/يونيو/2019 - 06:24 م

حرص المنتج تامر مرسي على حضور المباراة الافتتاحية بين منتخب مصر أمام زيمبابوي باستاد القاهرة، في تمام الساعة الـ 10 مساء، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام عقب حفل افتتاح البطولة في نسختها الـ32.

وقامت الفنانة نسرين إمام زوجة المنتج تامر مرسي بنشر صورة لـFAN ID الخاص بزوجها، عبر حسابها على موقع “انستجرام.

 

وفي وقت سابق، أكدت شركة “tazkarti تذكرتي” أن بطاقة المشجع أو الـFAN ID، هي جواز المرور الأساسي لدخول المشجعين المصريين والأجانب لمباريات البطولة، وأنها مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بتذكرة المباريات.

وأوضحت الشركة، أن وجود تذكرة المباراة وحدها مع المشجعين المصريين والأجانب، ليس كافيًا لدخول الاستاد أو حضور المباريات، لأن الـFAN ID هو جواز السفر الذي يتيح للمشجعين دخول الاستادات الخاصة التى تقام عليها مباريات البطولة.

وأعلنت، أن المراقبين والمسئولين عن أمن المباريات لن يسمحوا بدخول أى مشجع لا يحمل الـFAN ID، حتى لو كان يحمل تذكرة باسمه لحضور المباريات، باعتبار أن الـFAN ID هى التعريف الأساسي بالمشجع ولا يجوز له حضور المباريات أو دخول الاستادات إلا من خلالها.

وناشدت الشركة، جميع المشجعين المصريين بضرورة حمل بطاقة المشجع أوFAN ID مع التذكرة الخاصة بالمباريات، حتى يتسنى لهم عبور الإجراءات الإدارية والتنظيمية بسهولة ويسر.

تابع مواقعنا