الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد تقاليع الجماهير المصرية قبل مباراة المنتخب أمام زيمبابوي في أمم إفريقيا (صور)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/يونيو/2019 - 05:02 م

يبدو أن بطولة الأمم الإفريقية 2019 ستكون بداية جيدة ورائعة لعودة الجماهير مرة أخرى للمدرجات بعد أن توافدت جماهير الكرة المصرية على ستاد القاهرة الدولي الذي فتح أبوابه، في الواحدة ظهر اليوم الجمعة، من أجل مساندة منتخب مصر في أولى مباريات الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تعود إلى أرض مصر بعد 13 عاما، حيث نظمت البطولة في عام 2006.

وظهر في توافد الجماهير عدد من القطات الطريفة منها تواجد طفل رضيع مع والدته، و عدد كبير من الأطفال التي ترتدي تيشرتات محمد صلاح ويظهر بها رقم 10، بالإضافة إلى ارتداء مشجعات للزي الفرعونى.

كما رسم عدد من المشجعين علم مصر على وجوهم لتشجيع المنتخب الوطني أمام زيمبابوي في مباراة افتتاح البطولة اليوم الساعة 10 مساء.

 

بعد 13 عامًا.. عودة الجنس الناعم للمدرجات في أمم إفريقيا (صور)

توافد العدد من المشجعين لاستاد القاهرة الدولي لحضور حفل افتتاح أمم إفريقيا 2019 والتي ستقام مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

وينطلق حفل افتتاح البطولة في الثامنة مساء اليوم الجمعة، قبل ساعتين من المباراة الأولى والتي ستقام في العاشرة.

ويظهر من توافد المشجعين ظهور الجنس الناعم مرة أخرى في المدرجات، بعد ظهورهن في بطولة أمم إفريقيا في 2006.

توافد الجماهير على ستاد القاهرة لحضور حفل افتتاح أمم إفريقيا ومباراة مصر وزيمبابوي (صور وفيديو)

بعد أن فتح ستاد القاهرة أبوابه للجماهير المصرية في الواحدة ظهر اليوم الجمعة، توافدت جماهير المنتخب المصري لمساندة الفراعنة في مباراتهم أمام منتخب زيمبابوي في افتتاح نهائيات أمم إفريقيا في العاشرة مساء اليوم.

ويتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولي التي تضم كلاً من أوغندا والكونغو الديمقراطية و زيمبابوي.

وتشهد البطولة الإفريقية هذه المرة 4 أشياء جديدة تحدث لأول مرة في تاريخ بطولات كأس الأمم الأفريقية، حيث يشارك في هذه البطولة 24 منتخبًا، كما يتوفر لكل منتخب ملعب تدريب خاص به عكس ما كان يحدث سابقًا بتدرب فريقين على نفس الملعب. الجماهير تتوافد على ستاد القاهرة  الجماهير تتوافد على ستاد القاهرة

كما تشهد البطولة وصول المنتخبات إلى البلد المضيف قبل بداية المباريات بـ5 أيام، عكس ما كان يحدث سابقًا بوصولهم قبل البطولة بـ3 أيام فقط، فضلاً عن أن بطولة “كان2019” ستكون أول بطولة يقُدم فيها تقنية حكم الفيديو المساعد “فار”، إذ سيعتمد استخدام “الفار” بداية من مباريات ربع النهائي.

شجع مصر.. توافد الجماهير على ستاد القاهرة لحضور افتتاح كأس الأمم الإفريقية

فتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه للجماهير، في الواحدة ظهر اليوم الجمعة، موعد أولى مباريات منتخب مصر الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تعود إلى أرض مصر بعد 13 عاما، حيث نظمت البطولة في عام 2006 وتمكنت من تحقيق اللقب الخامس على حساب منتخب كوديفوار.

ومن المقرر غلق أبواب الاستاد في في السادسة والنصف مساء، قبل استقبال القيادات السياسة والدولية ونجوم القارة السمراء المقرر حضورهم مراسم حفل الافتتاح، الذي يشهد فقرات فنية واستعراضية وأغنية “اتجمعنا” العالمية بـ 3 لغات.

ويصل السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إلى مطار القاهرة اليوم الجمعة لحضور افتتاح بطولة الأمم الإفريقية.

كان إنفانتينو، قد تلقى دعوة من جانبي الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الإفريقي ” كاف”، من أجل حضور مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية “مصر 2019.

وتستضيف مصر، بطولة الأمم الإفريقية في نسختها رقم 32، والتي تقام خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في البطولة.

 

تابع مواقعنا