الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شجع مصر.. توافد الجماهير على ستاد القاهرة لحضور افتتاح كأس الأمم الإفريقية (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/يونيو/2019 - 01:53 م

فتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه للجماهير، في الواحدة مساء اليوم الجمعة، موعد أولى مباريات منتخب مصر الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تعود إلى أرض مصر بعد 13 عاما، حيث نظمت البطولة في عام 2006 وتمكنت من تحقيق اللقب الخامس على حساب منتخب كوديفوار.

ومن المقرر غلق أبواب الاستاد في في السادسة والنصف مساء، قبل استقبال القيادات السياسة والدولية ونجوم القارة السمراء المقرر حضورهم مراسم حفل الافتتاح، الذي يشهد فقرات فنية واستعراضية وأغنية “اتجمعنا” العالمية بـ 3 لغات.

ويصل السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إلى مطار القاهرة اليوم الجمعة لحضور افتتاح بطولة الأمم الإفريقية.

كان إنفانتينو، قد تلقى دعوة من جانبي الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الإفريقي ” كاف”، من أجل حضور مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية “مصر 2019.

وتستضيف مصر، بطولة الأمم الإفريقية في نسختها رقم 32، والتي تقام خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في البطولة.

 

شاهد.. هاتريك محمد صلاح في شباك زيمبابوي (فيديو)

تنطلق بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم في العاشرة مساء اليوم الجمعة بمواجهة بين المنتخب الوطني ونظيره الزيمبابوي في افتتاح “كان 2019”.

وسبق لمحمد صلاح التسجيل في شباك منتخب زيمبابوي خلال مباراة سابقة جمعته مع الفراعنة.

وفي 9 يونيو 2013، التقى المنتخبان في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014، وفاز فيها الفراعنة 4/2، وتألق خلالها صلاح بتسحيل 3 أهداف “هاتريك” بالإضافة إلى صناعة هدف لمحمد أبوتريكة.

تابع مواقعنا