السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية: لم نطور المحافظة بهدف استقبال بطولة أمم إفريقيا فقط

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/يونيو/2019 - 12:50 ص

قال الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، إنهم عملوا على تطوير عدة مناطق بالإسكندرية ضمن خطة الاستعداد لبطولة الأمم الإفريقية، منوهًا بأن تطوير المحافظة لم يكن فقط بهدف استقبال البطولة، ولكن بهدف تطوير المحافظة ككل.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج “مساء dmc” المذاع عبر فضائية “dmc”، مساء الخميس، أن المحافظة تهدف  إلى عودة الإسكندرية لشكلها الجمالي المعروف عنها، مضيفًا أنهم أزالوا الأسوار الموجودة على البحر التي يمكن إزالتها.

وتابع محافظ الإسكندرية، أن ما تم تطويره بالمحافظة لاستقبال البطولة الإفريقية، يعد نموذجًا سيتم تطبيقة على المحافظة بأكملها لعودة المحافظة لشكلها التراثي المعروف.

وفي وقت سابق، اكتمل وصول منتخبات المجموعة الثانية إلى مدينة الإسكندرية استعدادًا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل. ووصلت إلى الإسكندرية منتخبات غينيا ونيجيريا وبورندى ومدغشقر الذين يلعبون ضمن فرق المجموعة الثانية التى تستضيفها عروس البحر. ويؤدى المنتخب النيجيرى تدريباته اليومية على ملعب الأكاديمية البحرية بأبو قير، بينما يخوض منتخب غينيا تدريباته على ملعب استاد جامعة الإسكندرية، وبوروندى بنادي الاتحاد السكندري فرع سموحة، ومدغشقر على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.
تابع مواقعنا