الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول حكيم إلى استاد القاهرة استعدادًا لبدء حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/يونيو/2019 - 06:14 م

وصل الفنان حكيم إلى أرض ملعب مباراة ستاد القاهرة، استعدادًا لبدء حفل الافتتاح المقرر بدءه خلال دقائق بمشاركة اثنين من المطربين الأفارقة.

وفي سياق آخر، شهد استاد القاهرة، مساء اليوم الأربعاء الماضي البروفة النهائية لأغنية حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 “متجمعين”، والتي يؤديها “النجم حكيم، والمطربة النيجيرية فيمي كوتيه، والمطرب الإيفواري دوبيه”.

أغنية “متجمعين” من كلمات محيي حوار، وألحان شريف حمدان، وعكف ياسر سامي على إخراجها، وهي من توزيع طارق عبد الجابر، ومهندس الصوت أمير محروس، وإنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي.

ومن المقرر أن يشهد استاد القاهرة افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 يوم الجمعة المقبلة، على أن يعقبه المباراة الأولى التي تجمع مصر مع زيمبابوي في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

الاستعدادات الأمنية لبطولة كأس أمم إفريقيا

وأنهت شركة “تذكرتي” والشركات الأمنية التابعة لها، كافة الاستعداداتت الأمنية الخاصة بالتنظيم والتأمين والإشراف على جمع الاستادات المخصصة لمباريات البطولة، بالقاهرة والإسكندرية والسويس والإسماعيلية وبور سعيد.

وأعلنت الشركة في وقت سابق، أنه تم وضع مجموعة من المعايير العالمية لكل تفاصيل البطولة بهدف تحقيق مستوى من الإنجاز يتجاوز ما تحقق فى البطولات الدولية الأخيرة، ويمنح الشعب المصري كافة عناصر الأمن والأمان، وينهي إلى الأبد عصور الشغب والتجاوزات.

“متجمعين”.. الأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية 2019 (فيديو وصور)

 وجاءت تعليمات الشركة المنظمة كالتالي:

أولًا: الكشف عن  بطاقة المشجع أو  الـ Fan ID  ومطابقتها مع التذكرة، حتى لا يتم تسلل أى أحد غير معروف أو مشكوك فى سلوكه، وذلك بهدف تحقيق أعلى معدلات الأمان.

ثانيًا: الاستعداد التام بالبوابات الإلكترونية الخاصة بكشف المعادن والمحظورات، وتوفير ما تتطلبه مباريات الكرة من تشجيع حماسى دون أى اعتداء لفظى أو مادى ، أو المساس بالممتلكات العامة والخاصة.

تابع مواقعنا