“الصحة” تكشف تفاصيل خطة التأمين الطبي للوفود المشاركة في أمم إفريقيا (فيديو)

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إنه تم وضع خطة تأمين طبي على أعلى مستوى، لضيوف مصر من الوفود المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف مجاهد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج “صالة التحرير”، على قناة “صدى البلد”: “وزارة الصحة وضعت خطة تأمين طبي لضيوف مصر من الدول المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، سواء على مستوى المشجعين أو اللاعبين”.

وأردف المتحدث باسم وزارة الصحة: نتابع سيارات الإسعاف المنتشرة داخل الاستادات وفي محيطها، بمعدل سيارتين داخل كل استاد، و8 سيارات في محيط كل استاد، وذلك بجانب سيارة إسعاف لكل فندق يقيم به منتخب، وسيارة مرافقة لكل فريق أثناء تحركاته، مع تخصيص خط ساخن باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

كما أوضح مجاهد، تخصيص وزارة الصحة عدد 10 سيارات للموانئ البرية والجوية، تم تجهيزهم على أعلى مستوى طبي، لافتا إلى أنه تم تقديم الخدمة العلاجية لـ 101 حالة من مشجعي بطولة الأمم الإفريقية، وقد وجهوا الشكر للرئيس السيسي على اهتمام الدولة بتقديم الخدمات العلاجية للمشجعين.

وأشار مجاهد، إلى أن وزارة الصحة استغلت البطولة ووفرت نقاط مسح فيروس سي للوفود الإفريقية المشاركة، ضمن حملة 100 مليون صحة، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وكل ذلك بالمجان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق