الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“حاجة غريبة جداً”.. مخرج بطولة أمم إفريقيا 2006 يعلق على أزمة صوت الرئيس (صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/يونيو/2019 - 12:18 م

علق إيهاب مرجاوى، مخرج تليفزيونى، والمسئول عن إخراج بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2006، عن أزمة الصوت التى حدثت أمس أثناء افتتاح بطولة 2019 والمقامة حالياً بمصر، قائلا:”فى 2006 كان فريق الإخراج أجنبى ومعاهم مساعد مخرج من النيل الرياضية اسمه أسامة الهوارى، لكن كان المصورين مصريين منهم زميلنا وليد الحمادى، وأعتقد أن الكاف لم يصر على طاقم أجنبى بالكامل لأنه ليس من حقه”.

تعليق مخرج بطولة 2006
تعليق مخرج بطولة 2006

وتابع إيهاب:”فعلا حاجة غريبة جداً لأن أنا لما اشتغلت مع نفس الشركة دى فى 2006 كان فى كاميرا لـvib، وقبل بداية المباراة بيتعرف مكان الشخصيات المهمة، ودا افتتاح وفى رئيس الدولة المنظمة موجود أظن دى حاجة مش طبيعية لو تفتكروا فى 2006 فى النهائى، وأحنا بنلعب ضربات الترجيح كاميرتى جابت السيدة الأولى وهى بتقبل الرئيس وظهرت على الهوا عادي جداً”.

تعليق مخرج بطولة 2006
تعليق مخرج بطولة 2006

وقالت الإعلامية إيمان الحصرى:” الكاف و القناه صاحبة البث الفضائي الحصري ( bein sports ) أصروا علي فريق أجنبي لإخراج بطولة أفريقيا تلفزيونيا !! قوم سبحان الله صوت الرئيس يطلع بايظ في كلمة الأفتتاح وسبحان الله باردو ميقطعوش علي رئيس الجمهورية للدولة المضيفة للبطولة خالص لمدة ٩٠ دقيقة حتي لما منتخب مصر يجيب جون!!”.

تعليق الإعلامية إيمان الحصرى
تعليق الإعلامية إيمان الحصرى

مصدر مسئول يفسر سبب خطأ صوت السيسي: بي إن سبورتس السبب

مصدر يوضح سبب أزمة الصوت

وفى وقت سابق كشف مصدر مسؤول داخل اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية عن سبب العطل الذي ظهر أثناء إلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي ، كلمة افتتاح بطولة أمم إفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن قناة “بي إن سبورتس” السبب وراء العطل التقني الذي حدث أثناء كلمة الرئيس، وخروجها بذلك الشكل.

وبين المصدر، أن قنوات “بي إن سبورتس” هي صاحبة حقوق شارة البث كاملة، مشيرًا إلى أنها تتحكم في كل شئ وبإمكانها إخراج الصوت كيفما شاءت.

وعن ظهور ذات المشكلة في قناة “تايم سبورتس”، أكد المصدر أن القناة المصرية تحصل على شارة البث من القنوات القطرية، وإذا ظهر عطل تقني في “بي إن سبورتس” بالتأكيد سيظهر في “تايم سبورتس”، كما ظهر في السماعات والإذاعة الداخلية بالاستاد أيضًا لمسئوليتها عنها.

كانت أزمة تقنية لاحظها وظهرت خلال كلمة الرئيس السيسي أثناء افتتاحه بطولة كأس الأمم الإفريقية تمثلت فى بطئ كلمات خطابه وظهور رجع وصدي صوت ملحوظ أثر على جودة الكلمة للجمهور داخل الاستاد والمشاهدين فى المنازل عبر مختلف القنوات الناقلة.

تابع مواقعنا